انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تضيف شركة فورد بعض اللمسات الجمالية لسيارة فورد رانجر 2015 الجديدة التي ستكون متاحة في جميع الاسواق في مختلف انحاء البلاد على مستوى العالم و التي ستكون موجودة على الطريق بحلول ايفرست القادم.

و بالرغم من مفهوم SUV مع ذلك توجد شعار شركة فورد ما بين قضيبي الشبكة الامامية للسيارة و يوجد ايضا كلمة رانجر بالون الازرق في شكل بيضاوي مما يعطي لمسة جمالية للسيارة.

فورد رانجر 2015 بشكلها الجديدة كلياً تظهر خلال اختبارها الاخير Ford Ranger 2015 1

يوجد بسيارة فورد رانجر الجديدة خزان كبير للمياه للسيارة ذات الكابينة الواحدة و هنااك اخبار تقال ان مهندسوا شركة فورد يعملون الان على توفر نظام التعليق في سيارة فورد رانجر الجديدة التي سوف تبهر الجميع .

في شهر اغسطس القادم سوف تظهر سيارة جديدة من شركة فورد حيث سميتها شركة فورد باسم افرست و هي سيارة اول ما تراها تعطيك انطباع دقيق عنها حيث انها سيارة اكثر من رائعة ذو امكانيات عالية و لها محرك كفاءته عالية و سوف يتم تسويق سيارة افرست لاول مرة في اسيا خاصة تايلاند حيث قام الاستراليين بعمل كثير من التطورات في سيارة فورد افرست .

تعتبر سيارة فورد رانجر المعدلة و سيارة فورد افرست اخر الاصدارات الحديثة من شركة فورد الاسترالية و التي تعتبر احيت عائلة رانجر يوت و التي كان اخر اصدار لها هو سنة 2011.

2015-Ford-Ranger-1 2015-Ford-Ranger-3 2015-Ford-Ranger-5 2015-Ford-Ranger-6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل