شركة سيارات اودي تؤكد رسميا انتاج سيارة اودي Q1 Small Crossover 2016 3

المربع نت – شركة سيارات اودي اكدت رسميا ما يعرفه الجميع بالفعل و هو انها ستوسع مجموعتها من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة تحت اسم Q1 و ستبدأ بانتاجها في عام 2016 بمصنع إنجولشتادت في المانيا بجانب سيارة اودي A3, A4, A5  .

صرح الرئيس التنفيذي لشركة سيارات اودي روبرت ستادلر : سيارة اودي Q1 جزء من استراتجيتنا في سيارات الدفع الرباعي و هي مصممة علي مفهوم محرك modular transverse و التي ستدور حولها سيارة اودي Q1 .

شركة سيارات اودي تؤكد رسميا انتاج سيارة اودي Q1 Small Crossover 2016 4

شركة سيارات اودي لم تفصح عن اي تفاصيل حول سيارة اودي Q1 و كل ما صرحت به هو رسمة مستقبلية عما ستبدو عليه السيارة و انها ستصبح خمسة ابواب و سيكون طولها حوالي 4 متر و علي الارجح ستمتلك منصة MQB المرنة و محرك شبيها بالمحرك من سيارة اودي A1 supermini و يتوقع ان يظهر مفهوم سيارة اودي Q1 رسميا في معرض السيارات الدولي العام المقبل .

و لكي تفهم لماذا تريد شركة سيارات اودي تريد ان تضيف مجموعة سيارات دفع رباعي اخري بعد سيارة Q3 و Q5 و Q7 .

كل ما عليك هو ان تنظر للخارج و تري ما نوع السيارات التي يقوم الناس بشراءها . و اذا كان هذا لا يكفي فربما ارقام مبيعات شركة سيارات اودي تقدم لك تفسير افضل : خلال الفترة من يناير الي اكتوبر قدمت شركة سيارات اودي سيارات 430 Q5 و Q5194 و حينها زادت مبيعات الشركة بنسبة 17% مقارنة بالعام السابق في نفس الفترة .

هذا العام مبيعات شركة سيارات اودي من سيارات الدفع الرباعي شكلت حوالي 28% من اجمالي انتاج مبيعات الشركة و يتوقع ان يرتفع هذا الرقم الي 35% بحلول عام 2020 .

Audi-Q1-Teaser

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة