المربع نت – هيونداي جينيسيس سيدان 2015/2014 ظهرت أخيراً بدون تمويه، من مركز أبحاث وتنمية الشركة المصنعة صدر اليوم تقرير رسمي أحتوي على الصورة النهائية والحقيقة من نموذج جينيسيس الجديد، وحسب ما قالت الشركة فأن الهدف من التقرير كان “تقديم للأعلام لمعرفة المزيد حول الحدث الذي سيكون في وقت لاحق من هذا العام لعرض النموذج”.

جينيسيس السيدان الجديدة استخدم في تصميمها لغة تصميم Fluidic Sculpture 2.0، وهو التصميم الذي يجعل السيارة تبدو حديثة ورياضية قوية، كما أنها تحمل تلميحات أوروبية قوية، حيث أنها حملت الكثير من ديكورات المرسيدس CLS ونماذج الأودي والجاكوار، لتبدوا السيارة كأنها أحدي النماذج الألمانية الفارهة.

هيونداي جينيسيس 2015 تصدر تقارير الأداءات الرسمية لسيارتها الجديدة كلياً Hyundai Genesis

أشارت هيونداي كذلك إلى العمل الكبير الذي قامت به في هيكل السيارة “الشاسية” والذي يتميز الآن بالمزيد من القوة وحسب ما تقول الشركة فهو “فائق القوة في بنائه”. ونظام التعليق في السيارة كذلك يأتي أكثر صلابة من ذي قبل، وسوف يتم التحكم به إلكترونيا عبر وحدة التحكم في الجر المتقدمة الجديدة من هيونداي ” ATCC” وتقول هيونداي كذلك أن السيارة تم تدعيمها بنظام قيادة كهربائي بالمقود الإلكتروني الذي يوفر سرعة عالية الاستقرار واستجابة مباشرة عند السرعات المنخفضة والمتوسطة.

نظام الدفع الكامل سيكون متوافر للمرة الأولي على هذه النماذج ومن المتوقع أن يكون هناك اثنان من أنواع المحركات أحدهم V6 والآخر V8.

Hyundai-Genesis-Official-Rendering-1[4] Hyundai-Genesis-Official-Rendering-2[4]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل