المربع نت – من الوارد تدشينها الرسمي في وقت لاحق من العام الجاري بمعرض سيارات باريس الدولي 2016 جنبًا إلى جنب مع سيدان وواجن الفئة الخامسة.

إن بي إم دبليو الفئة الخامسة جران توريزمو قد تم رصدها أثناء إجراء اختبارات عليها بحلبة نوربورغرينغ الألمانية, ومن الصور التجسسية الملتقطة لها فهي قد حصدت تجميلاتٍ ثوريّة فريدة من نوعها.

“صور تجسسية” بي إم دبليو الفئة الخامسة GT 2017 يُجرى عليها اختبارات بحلبة نوربورغرينغ BMW

حصدت الهاتشباك شبكة مبرد مجزّئة لقسمين تشبه الكلى البشرية ويحيط بها مصابيحا أمامية نحيفة. سقفٌ طويل القادمة يبدأ بمقدمة السيارة وينزوي حتى باب حقيبتها الخلفي المحمول عليها المفسد..

لن يحوز هذا الموديل على إعجاب الكثيرين ولكنه سيكون أخف وزنا بكثير عن خليفته الحالي حيث سترتكز أُسسه على منصة CLAR المستخدمة بالفئة السابعة. وتتميز المنصة بأن هيكلتها مصممة من عناصر خفيفة الوزن تتضمن الألومنيوم وألياف الكربون والفولاذ شديد البأس, وبهذا فمن الممكن أن يقل وزن الموديل لما يقرب 100 كيلوجرام.

تظل خيارات المحركات غير مؤكدة ولكن الخيارات المتوقعة تتضمن:محرك ديزل ذو شاحن توربيني مزدوج سعة 3 لتر 6 سلندر قوة 265 حصان, ومحركا بتروليا ذو شاحن توربيني مزدوج سعة 3 لتر 6 سلندر قوة 326 حصان, وكذا محركا ذو شاحن توربيني مزدوج سعة 4.4 لتر 8 سلندر قوة 450 حصان.

1 2 3 4 5 6 7 8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل