انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – هذه المرة نحن نحمل إليكم شيئًا فريدًا من نوعه نوعًا ما.. لكزس LX570 بدون سقف معروضة للبيع بشرقنا الأوسط تحديدا بالإمارات العربية المتحدة وسعرها مثير للضحك حقيقةً..

لقد علّمنا التاريخ أن إزالة سقف سيارة SUV أمر ليس بمناسبٍ على الإطلاق ويشوّه مظهرها ولم يجدي نفعًا مع أي سيارة بإستثناء جيب رانجلر وقليل من سيارات الطرق الوعرة المشابهة لها..

هذه هي “لكزس” LX570 ذات السقف المقطوع المعروضة للبيع بالإمارات بسعر 1.3 مليون درهم Lexus

لكزس LX570 التي لا سقف لها هي موديل 2016 لم يسجّل اي استهلاك للأميال على عدادها وسعرها هو 1.3 مليون درهم إماراتي (350 ألف دولار أمريكي) ويمكن الحصول على تفاصيل عنها عبر UAE SALE, حسنًا الآن إن هذا لرقم ضخم للغاية بالنسبة لشيء يبدو وكأنّه قد هوجم من قبل ديناصور!

إنّ لكزس LX570 هي بالأساس إعادة هيكلة للاند كروزر, لذا ففقدانها لسقفها نتائجه كارثية على هيكلها.. مع ذلك فالأمر لا يبدو سيئًا لهذه الدرجة بالنسبة للمقصورة الداخلية.

إن كنت ما زلت تتذكّر كيف اعتبر مظهر نيسان كروس كابريو غريبًا للغاية, وكذا تقديم لاند روفر لإيفوك بدون سقف أيضًا أمرا سخيفًا, فما نراه هنا يجعلنا في صدمة مهولة. الفكرة ببساطة أننا لا نرى أي سبب مهما كان أن تكون سيارة كهذه ثمنها جنوني لهذه الدرجة!, ولكن حسنًا.. بعض العرب لديهم هواية ممارسة الصيد في الصحراء وترافقهم صقورٌ مدربة وبالفعل وقتها ستكون هذه السيارة مناسبة للغاية لهم..

ولكنها تظل سيارة ذات مظهر بالغ السوء.

1 2 3 4 5 6 7

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل