المربع نت – ستشارك مقدمة توب جير بحلبة نوربورغرينغ مجددًا تحت لواء سيارة ميونيخ موتورسبورت شيفروليه RML كروز TC1.

مقدمة توب جير سابين شميتز ستعود في وقت لاحق من شهر مايو الجاري للمشاركة بسباقات الاتحاد الدولي للسيارات WTCC بحلبة نوربورغرينغ, مضفية ظهورًا جديدًا لميونيخ موتورسبورت بسباقات ستتم على الأراضي الألمانية الأم.

مقدمة “توب جير” سابين شميتز تشارك في سباقات WTCC بحلبة نوربورغرينغ

شميتز كانت ولا زالت أول امرأة تسجّل نقاطا في تاريخ WTCC بحلبة نوربورغرينغ خلال الموسم الماضي, حيث فازت بالسباق بعد ملحمة في مجابهتها لسيارة لادا جاب فان لاجين.

ستعود سيدة السباق لتقبع خلف مقود ميونيخ موتورسبورت شيفروليه RML كروز TC1 خلال سباق العام الجاري وهو أمر لا يتعارض مع التزاماتها الجديدة كمقدمة للنسخة الجديدة من برنامج توب جير.

سابين شميتز الألمانية البالغة من العمر 46 سنة ستحلّ محلّ مالك الفريق السائق رينية ميونيخ, والذي سيتنحى مجددا عن المشاركة في سباق الموسم القادم لتضارب مواعيده مع التزاماته ببطولة العالم Rallycross.

“لقد استمتعت كثيرًا بالمنافسة في الموسم السابق ضد أبطال سباق العالم بأفضل حلبة بالعالم” قالتها شميتز, وتابعت بقولها:”بسبب التزاماتي اتجاه توب جير فإنني لم احصل على وقت للاختبارات الرسمية التي عقدت بالخميس الماضي, وهو أمر كارثي الحقيقة حيث أنني أحتاج أن أتدرب قليلاً على قيادة الشيفروليه حيث أنها مختلفة بشكل كبير عن البورش التي عادة ما أقودها, سوف أحصل على فرصة أفضل إذا ما هطلت الأمطار؛ لذا فإنّ آمالي معقودة على مزيد من المطر والذي سيعني لي مزيدًا من فرص النجاح!, على كل حال إن الأمر جنوني أن أساوي نفسي بالمتسابقين الآخرين وأنا لا أحصل على نفس المقدار من التدريب”.

ويقول فرانسوا ريبيرو رئيس سلسلة بروموتير للأحداث الأوروبية الرياضية:إنّه لشيء عظيم أن تشارك سابين مجددًا لتهزم جميع الرجال. لقد استمتعنا كثيرًا بمشاهدتها في الموسم السابق أثناء منافستها للرجال بمساواة تامة وقدرة على مجابهة أعتاهم, إنّها سائقة عظيمة وليس من المستغرب أبدًا اختيارها كمقدمة لبرنامج السيارات الأكثر شهرة بالعالم”..

1 2 3 4 5 6 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل