انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت شركة هيونداي بطرح سيارتها الجديدة إلنترا سبورت بسوقها المحلي بكوريا الجنوبية تحت اسم أفانتي، كما أعلنت عن موعد عرضها للسوق الأمريكي بنهاية العام الحالي.

النسخة الأمريكية ستكون غالبا مطابقة للنسخة الجنوب كورية، مع ممتص صدمات معاد تصميمه بمقدمة السيارة، بالإضافة إلى مآخذ هواء أكبر حجما. الشركة أيضا أضافت مصابيح LED مطورة أفقية وألواح جانبية أكبر حجما، كما قاموا بإعادة هيكلة ممتص الصدمات الخلفي وطلوا أنابيب العادم بالكروم، مع مصابيح LED خلفية مميزة عن السابق.

"هيونداي" تكشف عن رسميا عن إلنترا سبورت ذات قوة 201 حصان بكوريا الجنوبية 2017 Hyundai 1

الشركة أيضا أضافت عجلات جديدة مشابة معدنيا بـ 18 يوصة، ولمن يريد المزيد من الخصائص والمميزات ومستعد للدفع، الشركة أيضا ستعرض أجزاء مختلفة تحسن من شكل السيارة وأدائها وسرعتها، وقد قامت الشركة بتغيير المقاعد الخلفية لجعلها مشابهة اكثر للموديلات الرياضية وغيرها من الللمسات الخفيفة لتحسين وهج السيارة الداخلي.

تحظى إلنترا سبورت بمحرك توربيني بسعة 1.6 لتر وقوة 201 حصان وعزم دوران بـ 265 نيوتن-متر، ويمكن الاختيار بين ناقل حركة يدوي بست سرعات أو لمن يريد، ناقل مزدوج بسبع سرعات، وتصل السيارة لسرعة 62 ميل في الساعة من الصفر في ثمان ثواني.

سيتم عرض السيارة للمرة الأولى في معرض سيما للسيارات في أكتوبر القادم من عام 2016 الجاري.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل