انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت هيئة الطيران المدني أنها فتحت تحقيقاً في حادث دهس خمسة عمال بسيارة أحد مسؤولي شركة “بن لادن” خلال تجمعهم أمام مكتب تابع للشركة بجدة للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة، فيما أوضح مكتب وزارة العمل بمكة المكرمة أنه يتابع الحادثة وتم إيقاف جميع الخدمات عن الشركة.

وكان عدد من العمال بشركة “بن لادن” قاموا بتنظيم تجمع احتجاجي أمام مكتب الشركة بمشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد بجدة أمس الأربعاء للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ أربعة أشهر، وأقدم بعضهم على تهشيم سيارات الشركة وتحطيم مكاتبها ومحتوياتها، فيما حاول أحد مقاولي الشركة الهرب من الموقع بسيارته واصطدم بعدد من العاملين، ما تسبب في وفاة أحدهم دهساً وإصابة آخرين.

التحقيق في دهس مسؤول بشركة بن لادن لعمال يطلبون رواتبهم والعمل توقف خدماتها عن الشركة 1

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الطيران المدني عبدالله الخريف أن الهيئة تحقق بالتعاون مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادثة وأسباب وقوعها.

فيما قال مدير المركز الإعلامي بفرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة أحمد الغامدي إن فريق التفتيش بالفرع تابع الوضع بمقر المشروع منذ وقوع الحادثة، مشيراً إلى أنه تم تطبيق جميع الغرامات وإغلاق النظام على الشركة.

وأضاف الغامدي أن المكتب تلقى شكوى من 1150 عاملاً حول تأخر شركة بن لادن في صرف رواتبهم، وتم التعامل مع الشكوى والاتفاق مع الشركة على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم كامل المستحقات للعمالة وإنهاء العقود والتسفير النهائي.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل