انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إما أنّ العريسان كانا يمران بشجار أو أنهما في عجلة من أمرهما لإتمام زواجهما.

كثيرة هي مشاكل يوم الزفاف من وجوب التخطيط لكل شيء بدقة والخوف من حدوث شيء خاطيء يومها, لكن هذان الزوجان قد حققا مستوى جديد كليًّا من هذه المشاكل.. أو في الحقيقة لا يمكن أن نطلق عليه بأقلّ من -مصيبة-.. كان زوجان بالمملكة المتحدة قد استأجرا فيراري 458 سبايدر ذات سعر 342 ألف دولار أمريكي (1,282 مليون ريال سعودي) للسير بها تحت غروب الشمس احتفالا بزواجهم وحياتهم الجديدة.. ولكن كما يقول المثل؛ تجري الرياح بما لا تشتهي السفن..

"بالصور" شخص يحطم فيراري جديدة قام بإستأجارها يوم زفافه 1

1

لا يقتصر الحادث على تحطم مقدمة الفيراري حيث أن الأخيرة قد اصطدمت بجدار منزل سببت أضرارا فيه, قد حدث هذا الحادث في مدينة بيرنلي بمقاطعة لانكشاير بإنجلترا عندما فقد السائق السيطرة على الفيراري أثناء رغبة منه باستعراض سرعة الخارقة ذات محرك سعة 4.5 لتر و8 سلندر وقوة 570 حصان ونتاجا لذلك اصطدم أنف الفيراري بحائط منزل مما أصاب السيارة بضرر كبير بمقدمتها, ومن حسن الحظ فإنّ المتضرر الوحيد من هذا الحادث كان غرور السائق, ولكن أقلّها فإنّ الزوجين سيحصلان على أفضل قصة لزفافهما بالتاريخ. مالك فيراري 458 سبايدر هي شركة لتأجير السيارات تدعى “بلاتينيوم التنفيذية للسفريات-PET” وبيد أنّ حظهم سيء للغاية مع مستأجري سياراتهم..

حيث أنّ شركة PET خلال 5 أسابيع متتالية فقط من عام 2014 حدث حادث رهيب في زفاف أصاب أربعًا من سياراتهم الفارهة إحداهم لامبورجيني أفينتادور وكلّفت إصلاحات السيارات الأربعة 713 ألف دولار أمريكي (2,673 مليون ريال سعودي). على كل حال ومن حسن الحظ أعلن مالك شركة تأجير السيارات أن الفيراري المتضررة سوف تعود على الطرقات خلال حوالي 3 اسابيع.

ينبغي أن يكون هذا درسا هاما لأي شخص يقود سيارة خارقة وأن عليه قيادتها بعناية وحذر شديدين, خاصة السائقين عديمي الخبرة.. خاصة لو كان في عجلة من أمره لإتمام زفاف زوجين مقبلين على حياة جديدة.

2 3 4 5 6 7 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل