انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ليس من المتوقع توافر تيسلا سايبرتراك الجديدة في الأسواق الأوروبية أو الصينية بسبب هيكلها الخارجي الفولاذي القاسي جداً والذي يمثل خطراً على المشاة في حالات التصادم، ومن الواضح أن الشاحنة تمثل خطراً على السيارات الأخرى كذلك كما نرى في هذا الحادث.

في الفيديو والصور المرفقة، نرى آثار حادث تصادم عنيف بين سايبرتراك وسيارة نيسان سنترا أصغر حجماً بكثير.. ويبدو أن سائق السنترا تجاهل إشارة المرور الحمراء واصطدم بجانب سايبرتراك وفق وسائل الإعلام المحلية.

نيسان سنترا تتحطم بالكامل بعد اصطدامها بالهيكل الفولاذي لتيسلا سايبرتراك 1

نتيجة التصادم مختلفة تماماً بين المركبتين، إذ تحطمت مقدمة سينترا حتى قاعدة الزجاج الأمامي، وهو تصميم متعمد من نيسان لمنح هيكل السيارة منطقة انهيار كافية في الأمام لحماية مقصورة الركاب نفسها من الدمار في حالات التصادم.

في المقابل، تحملت سايبرتراك بعض الأضرار على الرفارف والأبواب الأمامي والخلفية، مع تضرر الإطارات كذلك، وبشكل عام نجت الشاحنة الكهربائية من الحادث بآثار محدودة نسبية مقارنة بسنترا، في دلالة على صلابة وقسوة هيكلها.

اقرأ أيضاً: مقارنة بورش تايكان تيربو GT الأقوى في تاريخ العلامة أمام تيسلا موديل S بلاد ولوسيد اير، أيهم أسرع وأقوى وأرخص سعراً؟

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تيسلا Model X 2017 في الرياض بسعر 214500 ريال سعودي

قبل شهرين
214,500 ريال سعودي
الرياض

كريتا جراند Creta Grand 2023

قبل يومين
105,000 ريال سعودي
الخرج

تويوتا كامري 2019 فل كامل

قبل يومين
79,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل