انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد ثلاث سنوات من العمل به؛ حصل الجيل الثالث من لكزس IS على تحول ليتم تقديمه بحدث معرض سيارات بكين الدولي 2016.

إن لكزس علامة تويوتا التجارية الفارهة ليست مهتمة بإصدار أي شيء جديد ضمن مجموعتها الفارهة, بإسثتناء استخدامها لفلسفتها في التصميم المسماة بـ الجودة L, واستخدمت لكزس في وصفها للصورة الدعائية على أن IS حصلت على “تطور جريء” وقد كشفت الصورة عن شكل جديد للمصابيح الامامية التي من LED على شكل حروف DRLs, وإعادة هيكلة لتصميم المصد الأمامي ولمحة مهيبة لشبكة مبرد جديدة يحيط بها الكروم.

“لكزس” تصدر صورة دعائية لسيارتها IS وتصفها بالحاصلة على “تطور جريء” Lexus

أما في خلف السيارة فيعتقد أنّ IS ستحصل على مصابيح خلفية ذات مظهر رياضي وكذا ستكون هنالك عجلات وجنوط جديدة كليا, ولم تفصح لكزس عن أي تفاصيل تخصّ التغييرات التي جرت على داخل السيارة أو خيارات المحركات لذا سيتوجب علينا الإنتظار إلى حين أن يتم تدشين الجديدة IS خلال 25 ابريل المقبل لنعرف مزيدا من التفاصيل عنها.

إن موديل IS الحالي خيارات محركاته هي:نموذج IS 200t محركه توربيني سعة 2 لتر ينتج قوة 241 حصان, ونموذج IS 300h هجين محركه سعة 2.5 لتر بوحدة احتراق داخلي موصولة بمحرك كهربي لينتج مجمل نظام دفع قوة 217 حصان.

1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل