انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قام أحد السائقين بكاليفورنيا باتهام وكيل أودي بـ بالو ألتو باستهلاك أحد أفرادهم لمخدر “الكوكايين” وذلك أثناء إجراء اختبارات على سياراته الخاصة وقد عرف ذلك بعد مشاهدته للقطات الملتقطة بواسطة الكاميرا القابعة بلوحة القيادة.

وكما نرى في الفيديو فإنّ المختص التقني لوكيل أودي أثناء اجراءه لاختبارات على السيارة كان يقودها بتهور شديد ويكسر حدود السرعة وأخذ استراحة ليستنشق شيءٌ ما يبدو أنّه بودرة بيضاء اللون وهنالك بواقٍ منها على المقعد واستمر التقني بقيادة السيارة وهو تحت تأثير هذه المادة.

رجل يتهم أحد تقنيي وكيل لأودي باستنشاق مخدر الكوكايين أثناء إجراء اختبارات على سيارته 1

ويقول مالك الأودي أنّه يشك أن هذه المادة هي الكوكايين المخدر, وعندما سأله أحد مشاهدي الفيديو لمَ لم يقم بالتواصل مع الوكيل قبل نشر الفيديو للعلن بهذا الشكل فأجاب الأخير بأنّه تواصل معهم ولكن لم يستجيبوا له وتجاهلوه ولكن عندما نشر الفيديو تم التواصل معه من قبلهم “لمناقشة الوضع”.

كما نرى في الفيديو فإنّ التقني يتلفظ بألفاظ خارجة ويشخر ويستنشق الكوكايين بعدها..

حسنًا.. ربما تكون هذه قضية جديدة يظلم فيها أحد التقنيين ويكون ضحية لسوء الفهم؟..ربما يكون ما يأخذه هذا الشخص هو مستحضر طبي أو دواء نفسي من نوع ما؛ سيفسر ذلك على الأقل تصرفاته الغريبة, لذا فمن الأفضل أن لا نقفز إلى استنتاجات ربما تكون ظالمة للرجل ولكن على اليد الأخرى فإنّه من المنطقي أن يستفسر مالك السيارة عن ما حدث فهو يستحق ذلك على الأقل فهذه سيارته, وأيضا ما نراه في الفيديو يظل مثيرًا للريبة ويتوجب التحقق منه..

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل