انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شيلبي عن إصدار جديد من شاحنة F-150 سوبر سنيك الفائقة تكريماً لمؤسسها الراحل كارول شيلبي في الذكرى المئوية على مولده، ويقتصر الإصدار الجديد على 100 نسخة فقط وتعد هذه أقوى شاحنة قانونية قدمتها شيلبي على الإطلاق من حيث التركيز على الأداء بالطرقات العامة وليس بالطرقات الوعرة.

أداء شيلبي F-150 سوبر سنيك

تعتمد شيلبي F-150 سوبر سنيك بإصدار الذكرى المئوية على محرك V8 بسعة 5.0 لتر بقوة 400 حصان بصورة قياسية، ويمكن الحصول على نفس المحرك، ولكن بإضافة سوبر تشارجر فائق ليولد المحرك ضعف القوة الحصانية ليصل إلى 800 حصان، لتتفوق هذه على أقوى إصدارات فورد من شاحنة F-150 رابتر.

شيلبي F-150 سوبر سنيك

شيلبي F-150 سوبر سنيك

تتميز هذه النسخة بحصولها على تعديلات تختلف قليلاً عن التعديلات الشائعة في الشاحنات الجديدة، حيث تعتمد F-150 سوبر سنيك على نظام تعليق رياضي يركز على الأداء الرياضية بالطرقات العامة وليس للطرقات الوعرة.

بفضل نظام التعليق المنخفض من شركة FOX والعجلات الرياضية الضخمة الجديدة، ستوفر شاحنة شيلبي F-150 سوبر سنيك ثبات فريد وأداء رياضي مميز يتناسب مع المظهر العضلي القوي الذي يستفيد بالرسومات المتعددة باللون الأسود، مع العديد من اللمسات الداخلية والخارجية باللون الأحمر وقطع مصنعة من ألياف الكاربون.

شيلبي F-150 سوبر سنيك

سعر شيلبي F-150 سوبر سنيك إصدار الذكرى المئوية

سوف تقدم شيلبي 100 نسخة حصرية فقط من F-150 سوبر سنيك المخصصة للذكرى المئوية في أمريكا الشمالية بسعر يبدأ من 128 ألف دولار (480 ألف ريال قبل الضرائب) للنسخة المقدمة بقوة 400 حصان، وتأتي النسخة المزودة بسوبر تشارجر بسعر يبدأ من 137 ألف دولار (514 ألف ريال قبل الضرائب)، وتقدم كافة النسخ بضمان 3 سنوات أو 58 ألف كيلومتر.

شاهد أيضاً:

المصدر: شيلبي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل