انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كلاهما أمريكيتان كليًّا, واحدٌة من فيات كرايسلر والأخرى من جنرال موتورز؛ دودج فايبر أم شيفروليه كورفيت, أيهما تفضلون؟..

Poster

“استطلاع” أي السيارتين تفضل؟ “دودج” فايبر أم “شيفروليه” كورفيت Dodge Vs Chevrolet 2016

مقارنتنا اليوم ترتكز على آلتان رياضيتان عظيمتان أُحرق في صراعهما كميات كبيرة من البنزين عالي الأوكتان..

سنستهل أولا بالفايبر, أفعى دودج ذات المحرك الوحشي ذا سعة 8.4 لتر و10 سلندر يزمجر بقوة 645 حصان و600 رطل-قدم من عزم الدوران وموصول بناقل سرعة يدوي حصري من 6 سرعات, أيضا إنّ عمودها المرفقي قادر على الوصول إلى 6,400 دورة في الدقيقة

على النقيض فالكورفيت تبدو هادئة للغاية مقارنة بالفايبر, أقلّها أن مظهرها لا يبدو وكأنّ أحدا يرتقب قتلك خاصة بسرعة دوران عموده, إن ما يقبع تحت غطاء مقدمتها الطويلة المائلة محركٌ سعة 6.2 لتر و8 سلندر, يولّد قوة 460 حصان و465 رطل-قدم من عزم الدوران, صحيح إنها لا تزال بعيدة كل البعد عن قوة محرك فايبر, ولكن الكورفيت لديها خيار موديل Z06 والقابع تحت غطاءه محرك ذو شاحن خارق بقوة 650 حصان والقادر على مجابهة الفايبر.

خلافًا لمنافستها, فشيفي تقدّم في الكورفيت خاصتها نوعان من ناقلات السرعة, واحدٌ يدوي من 7 سرعات وآخر أوتوماتيكي من 8 سرعات. ما رأيكم في ذلك؟

حسنًا إذًا, بيد انّ كلا الآلتان الأمريكيتان تحتويان على تفاصيل كثيرة مشتركة بينهما؛ وقد وصلنا الآن لختام سرد لمحات سريعة عن الفايبر والكورفيت لذا نعتقد الآن أنه عليكم الدخول إلى الرابط [هُنا] للمقارنة بين مواصفات السيارتين لتتخذوا قراركم بشكل أفضل..

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل