المربع نت – يميل العديد في السعودية للبحث مؤخراً عن بعض موديلات دودج Dodge، ومن بينها دودج نيون 2020، السيارة السيدان الأمريكية التي يُفضّلها الكثير في السوق السعودي بسبب إمكانيّاتها وأسعارها، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة نيون فإنها واحدة من أفضل سيارات دودج التي تنتمي لفئة السيدان وتصنعها العلامة الأمريكية، وتتوفر سيارات دودج في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها شركة بترومين للسيارات، ومنها طرازات سيدان تشارجر، تشالنجر كوبيه، دورانجو اس يو في.

دودج نيون 2020 السيدان الأمريكية: كم سعرها وأين تجدها في السعودية؟

دودج نيون 2020 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر دودج نيون 2020 في السعودية، ونظراً لما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاعات الأسعار العالمية وفي المنطقة، باتت وجهة العديد من المُستهلكين المُفضّلة هي سوق السيارات المستعملة كأحد أفضل بدائل شراء السيّارات في الآونة الأخيـرة.

وبعد أن تخطت أسعار السيّارات الجديدة إمكانيّات البعض ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات دودج Dodge بسعرٍ مُناسب ورخيص في السعودية، تظهر سيارة دودج نيون 2020 بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمام هذه الارتفاعات بالأسعار.

دودج نيون 2020 السيدان الأمريكية: كم سعرها وأين تجدها في السعودية؟ 1

ويحظى سوق السيارات المستعملة في السعودية بالشعبية والإقبال الكبير، حيث يمتلك مُختلف موديلات العلامات التجارية كأحد أهم الأسواق، إلا أنه بالرغم من ذلك لا يزال شراء سيارة دودج نيون من الأمور التي تقلق البعض، وهذا يَرجع لعدم معرفتهم بطُرق وخطوات البحثِ والشراء الصحيحة.

و يطرح «المربع نت» أفضل طرق البحث عن سيارات دودج نيون لموديل 2020، مع استعراض متوسط سعر دودج نيون 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، وكذلك أهم النصائح قبل شراء سيارة دودج نيون مستعملة.

اقرأ أيضــاً: دودج تدشن أسرع وأقوى سيارة عضلية في تاريخ العلامة باسم تشالنجر SRT ديمون 170

دودج نيون 2020 السيدان الأمريكية: كم سعرها وأين تجدها في السعودية؟ 2

أين يمكنني شراء سيارة دودج نيون رخيصة في السعودية؟

وفي حال كُنت ترغب في شراء سيارة دودج نيون في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هي أول ما عليك فعله، حيث تُعدّ أحد أهم العوامـل لشراء أي سيّارة مُستعملة وهو الحل الأمثل.

كما يمكنك البحث عن سيارة دودج نيون 2020 في السعودية من خلال طريقتين، إما الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، بزيارة معـارض السيّارات المُستعمـلة المنشرة بالمملكة.

الطريقة الثانية فإنها هي الأحدث والأسهل للبحث من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، ونُطلِعـكم فيما يلي على أفضل تطبيـقات بيع السيّارات المُستعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل وجديد، كيّشها، حراج، وغيرهم…).

ويتعين عليكم أيضاً اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية قبل أي شيء، وننصحكُم بـ تطبيق مستعمل وجديد “تطبيق مستعمل سابقاً”، أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في السعودية، بحيث يوفّر لكم مساحات واسعة لعرض موديلات السيّارات المختلفة، فيما يُتيح التوجه أيضاً لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “دودج نيون 2020” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: أسعار دودج دورانجو 2021 في السعودية ومن أين تشتريها مستعملة؟

دودج نيون 2020 السيدان الأمريكية: كم سعرها وأين تجدها في السعودية؟ 3

كم سعر دودج نيون 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما عن مُتوسّط سعر دودج نيون 2020 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار دودج نيون 2020، وذلك من خلال الأسعار المعروضة في إعلانَات البيع المنشورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

مع العلم أنه تأتي أسعار دودج نيون 2020 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، وأيضاً مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيّـارة وغيره.

وفيما يلي أسعار دودج نيون 2020 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخـراً للبيع عبر تطبيق مستعمل وجديد:

ويبلغ سعر دودج نيون 2020 مستعملة للبيع في الدوادمى بـ 25 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنــا

دودج نيون 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 37 الف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

 

كيفية إتمـام شراء سيارة دودج نيون 2020 في السعودية؟

ولإتخاذ خطوة إتمام عملية شراء سيارة دودج نيون 2020 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يلزمك إما تحميل تطبيق مستعمل وجديد وإنشـاء الحسـاب الخاص بك عليه لتعزيـز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، أو يمكنك الدّخول مُباشرة إلى المَـوقِع الرسـمي من هُنــا.

ويُتيح لكم تطبيق مستعمل وجديد العَديـد من خيارات علامات السيّارات المُستعملة المُختلفة بالسعودية، مما يُسهّل البحث عن سيارة دودج نيون 2020 أو غيرها مما ترغبون في شرائه، كما يُمكنكم عَرض سيّاراتكم للبيع على المنصة.

وتسهيلاً عليكم، يمكنكم من خلال الرّوابط التالية الحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعامل، من خلال تَحمِيــل تطبيق مستعمل وجديد.

  • وللتحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • وعند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

دودج نيون 2020 السيدان الأمريكية: كم سعرها وأين تجدها في السعودية؟ 6

ما أبرز النصائح قبل شراء سيارة دودج نيون 2020 مستعملة؟

وفي الأخير، نستعرض لكم أهم النصائح التي يجب مُراعاتها عند شراء سيارة دودج نيون 2020 مستعملة في السعودية، وهذا في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر دودج نيون 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، لهذا نستعرض لكم أبرز النصائح التي جاءت كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وينبغي عليكم في البدايةً، اختيـار نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة كنت تبحث عن سيـارة كبيرة SUV أو كروس أوفر لتُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة سيدان اقتصادية للعمل أو بيك اب، أو حتى سيارة فاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وبعدها عليكم بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على سعر دودج نيون 2020 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة دودج التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) عليك البدء بفحص أوراق سيارة دودج نيون ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) يتعين عليك معرفة حالة سيارة دودج Dodge ، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحالة الأخيرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهالكة.
  • 3) ويمكنك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) لا تتجاهل القيام بفحص شـامل لسيارة دودج نيون، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة الأمريكية، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) فحص ومُعاينة كافة الأنظمة في دودج نيون 2020 أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) يتوجب عليك فحص السيّارة الأمريكية من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، عمل تجربة قيادة لسيارة دودج نيون 2020، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 23 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 23 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 23 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل