انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الجيل الثالث من بي إم دبليو SUV المدمجة الفارهة X3 موديل 2018 القادمة يبدو أنه قد تم الوصول في تطويرها إلى نقطة تكون قادرة على مجابهة شرسة مع منافسيها.

قد التقط فيديو تجسسي تحت الثلوج تجابه فيه بورش ماكان سيارة بي إم دبليو X3 موديل 2018 الجديدة كليًّا وصحيح أن ماكان هي الأفضل حاليًّا من بين فئتها ولكن تظل X3 لها مكانتها الفريدة من نوعها..

“فيديو تجسسي” لسيارة SUV “بي إم دبليو” X3 القادمة تتنافس مع “بورش” ماكان BMW Vs Porsche

سيتم تدشين X3 الجديدة كليًّا خلال النصف الثاني من عام 2017 كموديل لعام 2018, وحسب التوقعات فإنّها ستكون أخف بحوالي 100 كيلوجرام من موديلها الحالي بالرغم من أن أبعادها تجعلها أكبر حجمًا ولكن استخدام منصة CLAR الجديدة من بي إم دبليو والتي استخدمت لأول مرة في سيارة الفئة السابعة الجديدة سيؤثر بزيادة أداءها وخفض وزنها.

سوف يتم تقديم السيارة الجديدة مع نطاق واسع من محركات تعمل بالديزل وأخرى بالبترول من 4 و6 سلندر بنماذج مدعمة بنظام دفع SDrive الخلفي وأخرى بنظام xDrive الرباعي, بالحكم من طريقة سير الـ X3 فيعتقد أن مهندسي بي إم دبليو قد أضافوا نظام دفع G01 الرباعي لإبراز أفضل القدرات للسيارة امام الماكان.

بطبيعة الحال فإنّ كلاًّ من السيارتين الـSUV المدمجتين الفارهتين يقضيان أغلب أوقاتهم على الطرق المرصوفة بالأسفلت لذا فبالتأكيد سيكون النصر من نصيب البي إم دبليو أمام البورش في تلك الحالة.

إن بورش قد أضافت نموذجا لماكان ذا محرك ذو شاحن توربيني بسعة 2 لتر لإغراء شريحة جديدة من العملاء لهم؛ ولكن بي إم دبليو تمتلك ترسانة واسعة للغاية من المحركات فحتى ولو كان محرك الماكان القوي أقوى من أقوى محرك بالـ X3, فإنّ هنالك احتمالات قوية أن الأخيرة ستحصل على نموذج من سلسلة M سبورت ذو محرك ذو شاحن توربيني مزدوج يولّد قوة تقدر بحوالي 500 حصان.

إذًا لقد تم تحذير بورش وباقي المنافسين من أودي Q5 ومرسيدس بنز GLC وكذا لكزس NX؛ ينتظركم منافس شرس على الساحة, وبالنظر للمبيعات القوية في هذا القطاع فإنّ ما سيحدث بين اللاعبين سيكون مسليا للغاية…

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 9 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 10 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 14 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل