الأطعمة الصحية المناسبة للأكل أثناء ركوب السيارة

المربع نت – يعتبر باتريك بيدارد -الخبير في اختبار السيارت منذ وقت أمد طويل وصاحب الاثنين واربعين عامًا من قيادة السيارت – أوريو هى وجبته الخفيفة المفضلة أثناء القيادة، حيث أن الملمس وسهولة الاستهلاك والخلو من الفتات هو ما اقنعه أن اوريو هو الطعام المثالي للقيادة.
وقد تطورت ثقافة الركاب الحاليين وأتت بأختيارت اخرى مختلفة عن أختيارات بيدارد في أيامه الخوالي.
يقول أحد صحفي السيارات أنه في رحلته من ديترويت لمعرض سيارات نيويورك الدولي في عام 2005، توقف عند أكبر عدد ممكن من المتاجر في طريقه خلال أوهايو وبنسلفانيا. ولم يجد منتجًا واحدًا خاليًا من شراب الذرة عالي الفراكتوز.
وكما قال الرائد في علم التغذية أويل جيبونز في مرة، كُل فقط ما يفسد، وكُله قبل أن يفسد. فوفقًا لعدد من الإحصائيات الخاصة بصناعة الطعام، فإن شباب جيل الألفينيات يختارون على نحو متزايد الغذاء الحقيقي كذاك.
ولكن منذ رحلته في 2005 فقد زادت المتاجر من اختياراتها للأطعمه بشكل بسيط، فعلى الأقل الآن توفر التفاح، الموز والمكسرات خالية الملح.
ومع ذلك فإن هذه المكونات لا تشكل وجبة فعلية. فيقول قسم الولايات المتحدة للزراعة أن كل أمريكي يقوم باستهلاك معدل 2000 باوند من الطعام سنويًا. وهناك أحصائية أخرى من موقع شهير تفيد بأن الامريكين يتناولون 20% من وجباتهم بالسيارة، وذاك ما يعادل 400 باوند.

وتنصح متاجر الطعام بالوجبات الخفيفة الاتيه على الطريق:
التفاح، الموز، كعك الشوفان، البطاطس المخبوزة، الجزر، الفلفل، فطائر الفحم، الكرفس، الفجل، الخيار، الحمص، زبدة الفول السوداني الطبيعية، المكسرات، الحبوب والشوفان. يُنصح أيضًا بإحضار ترموس -وعاء حافظ للحرارة- وذلك يفيد في حفظ القهوة، الشاي أو الماء..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *