انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أعلنت شركة فورد عن سيارتها الجديدة فورد شيلبي GT-H والتي استلهمت العديد من تفاصيلها من سيارة فورد موستنج 2016.

وبالنسبة للتصميم الخارجي، فقد حظيت فورد شيلبي GT-H بطلاء خارجي يحمل اللون الأسود، علاوة على وجود خطوط سباقات ذهبية اللون.بالإضافة إلى وجود مشتت هواء أمامي وغطاء محرك بفتحات تهوية وسبويلر خلفي وجميعها مصنوعة من مادة ألياف الكربون.

“فورد“ تعلن عن تفاصيل سيارتها الجديدة فورد شيلبي GT-H بقوة 435 حصان

من جهة أخرى نالت السيارة جنوط ألومنيوم قياس 19 بوصة، والتي تم تغليفها بإطارات ميشلان بايلوت سبورت المناسبة لجميع فصول السنة. وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فقد حصلت على العديد من التعديلات المميزة، والتي تضمنت عتبات أبواب تحمل اسم السيارة “Shelby GT-H”، بالإضافة إلى مساند رأس تحمل شعار السيارة وأرضيات مخصوصة.

وبالنسبة لقوة لسيارة فورد شيلبي GT-H وأدائها الرياضي، فهي تعتمد على وجود محرك مكون من 8 اسطوانات بسعة 5.0 لتر تم تجهيزه بنظام عادم رياضي، ولم تفصح فورد عن تفاصيل الأداء إلا أن النسخة العادية تتمتع بقوة 435 حصاناً وعزم دوران 400 رطل / قدم.

على جانب آخر أعلنت شركة شيلبي، إحدي الشركات التابعة لشركة فورد الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة هرتز لتأجير السيارات وشركة فورد سيارة شيلبي GT-H احتفالاً بالذكرى الـ50 لتعاونها مع شركة تأجير السيارات العالمية هيرتز.

وكان هذا المشروع قد بدأ مشواره عام 1966 عندما طرحت شركة شيلبي سيارة GT350-H والتي صنع منها 1.001 سيارة وتم تقديمهم لشركة هرتز بغرض التأجير، وفي عام 2006 أعيد هذا المشروع مرة أخرى مع سيارة شيلبي GT-H الجديدة.

ولكن حاليًا الشركة انضمت إلى برنامج “استئجار سيارة سباق” والتي سوف يتم الكشف عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات خلال الأسبوع الحالي.

وسوف تصنع الشركة 140 نسخة فقط من هذه السيارة الرائعة غير المخصصة للبيع وسيتم طلائها كالنسخة الأصلية باللون الأسود مع خطوط ذهبية تمتد من الأمام إلى الخلف وبجنوط بقياس 19 بوصة مكسوة بعجلات ميشلان بالإضافة إلى العديد من الأجزاء المصنوعة من مادة الكربون فايبر.

Ford-Shelby-GT-H-7-motoratyFord-Shelby-GT-H-9-motoratyFord-Shelby-GT-H-12-motoratyFord-Shelby-GT-H-11-motoratyFord-Shelby-GT-H-6-motoratyFord-Shelby-GT-H-14-motoratyFord-Shelby-GT-H-2-motoraty Ford-Shelby-GT-H-3-motoraty Ford-Shelby-GT-H-4-motoraty Ford-Shelby-GT-H-8-motoraty

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل