المربع نت – بعد مشاكل كريس إيفانز التي تنوعت بين دوار السيارات وجنونه بالتحكم في كل ما يخص برنامج Top Gear مما دفع أحد منتجي البرنامج إلى الاستقالة, يقع الآن تحت القصف الإعلامي من وسائل الإعلام البريطانية بسبب عدم توفيره مزيدا من الوقت للبرنامج.

وكان مقدم برنامج Top Gear الجديد البالغ 49 عاما من العمر أفصح في لقاء مع مجلة The Sun البريطانية أنه يقضي 4 ساعات فقط يوميا في العمل على البرنامج حيث يقول الأخير أنّه يصل إلى الاستوديو في تمام العاشرة صباحا ويغادر فورًا في الثانية ظهرًا ليذهب لإقلال أولاده من المدرسة.

“كريس إيفانز” يقول أنه يدوام لمدة 4 ساعات فقط لعمله على برنامج Top Gear

وفي دفاعه عن نفسه قال أنّه يستيقظ في تمام الساعة 4.45 فجرًا ليصل في الوقت المحدد من أجل برنامجه الذي يبث على الراديو والذي يذاع صباحًا بين 6.30 وحتى 9.30 ويقول:”أنا لا فائدة مني بعد الثانية مساءًا, إنني أكون مقليًّا بحلول ذلك الوقت”.

إن الشائعات تقول أنّ اتفاق كريس إيفانز مع شبكة BBC لعمله كمقدم رئيسي لبرنامج Top Gear هو عقد لمدة ثلاث سنوات بتكلفة 4.2 مليون دولار أمريكي (15.75 مليون ريال سعودي), ولكن صفقته مع شبكة BBC المملوكة للمملكة المتحدة قد تم مهاجمتها مؤخرًا من قبل جوناثان إيزابي رئيس تحالف دافعي الضرائب والذي قال:”قد نقدّر قليلاً من التواضع من المشاهير الذين يحصلون على رواتب تناطح سحب السماء”.

إن فريق عمل برنامج Top Gear الجديد يتكوّن من المقدم الرئيسي كريس إيفانز وفريقه يتكون من مات لي بلانك وكريس هاريس وسابين شميتز وإيدي جوردان وروري ريد, وسوف يتم بث البرنامج خلال شهر مايو المقبل وهو تأجيل للموعد المعلن عنه أي أنّ هنالك تأخرا في تصوير الحلقات وكذا لن يتمّ بث سوى 6 حلقات فقط وهو رقم أقل بحلقتين من المعلن عنه سابقًا.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل