المربع نت – قدمت ميتسوبيشي اليوم سيارتها ميراج G4 موديل 2017 الجديدة كليا خلال حدث معرض سيارات نيويورك الدولي, السيارة هي إضافة جديدة لقطاع السيارات السيدان العائلية المدمجة صغيرة الحجم؛ وهي مناسبة للغاية لمن يبحثون عن سيارة سيدان صغيرة ذات أربع أبواب وهي أيضًا ستكون رخيصة الثمن وفي متناول الجميع.

إن السيارة هي بالأصل نموذج سيدان من نموذج الهاتشباك مضاف إليه صندوق خلفي ذا سعة كبيرة جاعلا مظهر السيارة الكلي بدينا ولكنها تظل جميلة على طريقتها الخاصة؛ نحن لا نعلم كم هي مساحة الصندوق الخلفي تحديدًا وهو بلا شك أكبر من نموذج الهاتشباك الذي مساحته 17.2 قدم مكعب وفي حال طي المقاعد الخلفية فمساحته تصبح 47 قدم مكعب..

إطلاق سيارة “ميتسوبيشي” ميراج G4 السيدان الصغيرة بمعرض سيارات نيويورك الدولي Mitsubishi 2017

 

تستخدم ميراج G4 السيدان نفس محرك نموذج الهاتشباك وهو محرك بنزيني بسعة 1.2 لتر و3 اسطوانات وبقوة 78 حصان و74 رطل-قدم من عزم الدوران وذات نظام دفع خلفي وناقل سرعة يدوي من 5 سرعات أو يمكن اختيار ناقل سرعة CVT المتردد النصف أوتوماتيكي.

وقد قالت ميتسوبيشي أن سيارة ميراج G4 موديل 2017 الجديدة كليًّا ستوفّر أقلّ استهلاك للوقود وأقل مقدار من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة بنظيراتها في قطاع السيارات المنتمية إليه.

وبالرغم من أنّ السيارة من قطاع السيدان الصغيرة المدمجة إلا أنّها تاتي مدعمة لنظامي أندرويد أوتو وأبل CarPlay, وضمان لمدة 5 سنوات أو 60 ألف ميل؛ إن ميراج G4 تثبت بهذه المواصفات أنها سيارة سيدان صغيرة رخيصة وعملية بامتياز.

ليست لدينا أي معلومات عن السيارة في الوقت الحالي ولكن من المؤكد أن ميتسوبيشي ستفصح عنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة حيث أن السيارة سوف يتم طرحها بسوق سيارات الولايات المتحدة خلال فصل ربيع عام 2016 الجاري وتباعا سيتم طرحها بأسواق العالم الأخرى.

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل