انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصدنا على صور تخيلية من اليابان وهي نتاج محاولة لأحد الفنانين اليابانيين للوصول إلى شكل سيارة نيسان GT-R R35 موديل 2017 الجديدة كليًّا.

صحيح أننا على بعد بضعة ساعات من موعد كشف نيسان الرسمي عن شكل موديل GT-R الجديد وكل ما حصلنا عليه من معلومات عن السيارة قليل للغاية حتى اللحظة.

“صور تخيلية” لسيارة “نيسان” GT-R القادمة Nissan 2017

الصور التخيلية بيد فيها أن السيارة ستحصل على ممتص صدمات أمامي وخلفي جديد وشبكة مبرد جديدة حولها خطوط مشابهة لنموذج عرضها بشكل بيد أنها سيارة محدّثة لتكون أكثر عصرية.

الملفت للأنظار حقًّا هو داخل السيارة حيث يتصوّر الفنان أن السيارة ستكون محدثة بشكل أكبر تتضمن هذه التحديثات شاشة رقمية ضخمة ووحدة عدادات قياسات جديدة ووحدة التحكم الرئيسية محدّثة ومقبض ناقل سرعة جديد.

حقيقة نحن لا نعتقد أن نيسان ستقوم بكل هذه التغييرات في داخل السيارة ولكننا نتفهم لم قام الفنان بالتركيز بهذا الشكل على مقصورة السيارة حيث أنه في كلمة سابقة لـ هيروشي تامورا مدير برنامج نيسان GT-R قد قال:”أريد GT-R أن تكون أكثر فخامة, فخامة حقيقية ذات جودة فريدة من نوعها؛ راحة داخلية, أقل حدٍّ من ضوضاء واهتزاز وخشونة قاعدة العجلات.. إننا نملك فرصة كبيرة لتحقيق هذا هنا في الموديل القادم”.

 

هذا ونحن جميعا نرتقب تاريخ 23 مارس-أي اليوم- أن يتم إطلاق سيارة نيسان GT-R موديل 2017 الجديدة كليًّا خلال معرض سيارات نيويورك الدولي.

1 2 3 4 5 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل