انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كدعاية لتوحيد تقنيات السلام والامان, أشادت ذراع هيونداي بالولايات المتحدة بدور هيئة الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة على الطرق السريعة (NHTSA) ووكالة التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)؛ وذلك لمبادرتهم وعملهم معًا على جمع صانعات السيارات وعقد اتفاقية معهم على أن يكون نظام المكابح الذاتية لحالات الطواريء تقنية متواجدة في غالبية السيارات الجديدة.

hyundai-praises-nhtsa-iihs-ebs-2

“هيونداي” تشيد بالجهات المسؤولة بالولايات المتحدة لمبادرة “نظام مكابح الطواريء الذاتية” Hyundai

وكانت شركة هيونداي واحدة من صانعات السيارات الخمس الذين كانوا ضمن الاتفاقية, والتي ستلتزم فيها هيونداي والصانعات الأخرى بجعل جميع سياراتهم مدعمة بنظام مكابح الطواريء الذاتية وذلك قبل حلول عام 2022 المقبل.

ويقول مايك أوبراين رئيس ذراع هيونداي بالولايات المتحدة:”إن توفير تكنولوجيا السلامة والأمان أمر ضروري جدا لعملاءنا, مع كل موديل جديد من سياراتنا نقوم بإرفاق تقنية جديدة للسلامة والأمان, إن التكنولوجيا تقلل من الحوادث والجرحى وحتى الموتى بشكل كبير, لذلك سنعمل بكل طاقتنا على تطوير وإضافة مزيد من التقنيات”.

هنالك ست موديلات من سيارات هيونداي بالولايات المتحدة متاحٌ فيها نظام مكابح الطواريء الذاتية كخيار يمكن الحصول عليه مقابل رسوم إضافية والسيارات هي الجديدة كليًّا هيونداي إلنترا 2017, سانتا في 2017, سانتا في سبورت 2017, سوناتا 2016, توكسون 2016, وكذا جينسيس 2016.

بالإضافة إلى الموديلات أعلاه فإن هنالك أيضا سيارة جينسيس G90 موديل 2017 الجديدة كليًّا والتي ستصل إلى منافذ البيع المختلفة خلال فترة الصيف سوف يكون نظام مكابح الطواريء الذاتية متاحة كخيار قياسي بدون رسوم إضافية, وكذا خلال وقت لاحق من النصف الثاني من العام الجاري سوف يتم طرح عدة موديلات هيونداي 2017 جديدة كليًّا سوف تكون مدعّمة بنظام مكابح الطواريء الذاتية.

إن الطريقة التي يعمل بها نظام المكابح الذاتية لحالات الطواريء هي برادار تدعمه الكاميرات الأمامية والخلفية ويكشف عن المشاه والسيارات ويحذر النظام السائق لكي يقوم بإيقاف السيارة وإذا لم يتمكن السائق من اللحاق وكبس دواسة المكابح ففورًا يتفاعل النظام ذاتيًّا ويكبح السيارة لتلاشي الاصطدام.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 6 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 7 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 12 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل