وبمشاركة وتنظيم رابطة رياضة السيارات السعودية 8 إبريل/نيسان القادم؛ حيث من المقرر أن يفتتح المهرجان أبوابه في الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت السعودية.

, المربع نت

, المربع نت

ويعتبر حدث “أكشنها في الرياض” من أقوى الفعاليات المقامة خلال الفترة المقبلة في مضمار واحد بخمس جولات مختلفة من السباقات، بالإضافة لوجود العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، كما يضم المهرجان أكبر سباق سيارات في السعودية والتي تشترك فيها أكثر من 15 سيارة ذات أداء عالٍ.

وينحدر من المهرجان سباق “لوتس” للسائقين الجدد الذي تشارك فيه أكثر من 12 سيارة مختلفة، بينما يشكل سباق “الرهان” الحدث الأهم؛ حيث يتسابق فيه سائقون سعوديون مع أحد أشهر سائقي “الفورميولا 1″، بالإضافة لوجود مجموعة من عروض الدراجات النارية، وعرض “أريال” للقفز المظلي.

ويمكن لمن يرغب في الحضور إلى “أكشنها في الرياض” أن يحصل على التذاكر من فروع معارض “زين” في شارع التحلية، وشارع الأمير سلطان “العليا”، وشارع الملك عبد العزيز، المرسلات.

ويقام سباق أكشنها في حلبة الريم بالرياض التي افتتحت منذ عامين على مساحة مليوني متر مربع، بتكلفة إجمالية بلغت 100 مليون ريال (27 مليون دولار)، واستغرق العمل في إنشائها ثلاث سنوات. ويبلغ طول مضمار الحلبة 3800 متر، وتضم حلبة رملية بمساحة 45 كلم، إلى جانب مسار اختبار السرعة العالية بطول 1400 م.

جدير بالذكر أن حلبة الريم الدولية أُنشئت وفق المعايير الدولية، وتسعى دائما لتنظيم فعاليات جذابة تخدم الشباب السعودي، ويكمن الهدف الأكبر للحلبة في استقطاب أهم الفعاليات الرياضية في عالم السيارات.

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً