انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لا يزال معرض سيارات جنيف الدولي مرسّخا في الأذهان, فكيف لا وقد رأينا أساطيل السيارات الخارقة خارقة الجمال وسيارات العروض والسيارات الفارهة التي تم تقديمها منذ ما لا يزيد عن اسبوعين فقط؟, على كل يبدو أن موعد العرض القادم قد اقترب؛ حيث أنّ معرض سيارات نيويورك الدولي سيفتتح أبوابه يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 مارس 2016..

إن معرض سيارات نيويورك الدولي قد نمى على مدار السنوات الأخيرة ليصبح حدثا هو من أهم الأحداث السنوية لعالم السيارات ويحوز على أكثر من مليون زائر؛ سوف نكون معكم على مدار الساعة لموافاتكم بكل جديد يخص صالات المعرض التي ستشهد بزوغ فجر جديد للعديد من السيارات المرتقبة وعديدا من المفاجآت..

نظرة عامة على "معرض سيارات نيويورك الدولي" المرتقب NY Auto Show 2016 1

حسنًا إذًا, كفانا حديثًا سننتقل الآن لاستعراض بعض السيارات المتوقع أن يماط اللثام عنها خلال المعرض, بالطبع ليست هذه كل السيارات فالمعرض مرتقب أن يتم الكشف فيه عن عدة مفاجآت بجعبة صانعات السيارات.

1

[أكيورا MDX موديل 2017]

لم تكشف أكيورا الكثير عن السيارة سوى هذه الصورة وبيد أنها ذات تصميم جديد وقد وعدت أكيورا بأنها ستكون محمّلةً بالعديد من التقنيات المتقدمة وخيارات محركات جديدة اقوى.

2

[شيفروليه كامارو ZL1 موديل 2017]

سيارة جنرال موتورز الجديدة ستكون إحدى أبرز نجوم المعرض وقد كشف سابقا عن أنه سيستخدم فيها محرك خارق ذا  سعة 6.2 لتر ومن 8 اسطوانات وبقوة 640 حصان و640 رطل-قدم من عزم الدوران وبناقل سرعة أوتوماتيكي من 10 سرعات مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات تقدما بالعالم الجديد.

3

[نيسان GT-R موديل 2017]

قد قامت نيسان خلال الاسبوع الماضي بنشر هذه الصورة الدعائية الغامضة وقالت أنها سيارة جديدة سيتم إطلاقها بمعرض سيارات نيويورك الدولي ولكن لم تؤكد إن كانت السيارة هي موديل جديد من GT-R أم شيء آخر ولكن خلفها متشابه بشكل كبير مع موديل GT-R الحالي ولكن يبدو انه ذا شكل رياضي بشكل أكبر لذا نتوقع تقديم نيسان لطراز رياضي بالكامل سيرى النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

4

[مازيراتي ليفانتي موديل 2017]

صحيح أنّه قد تم إطلاقها بمعرض جنيف ولكن سيتم تقديمها مجددا بمعرض نيويورك لاستعراض مواصفاتها للسوق الأمريكية وليفانتي كانت بمثابة بزوغ فجر عصر جديد لسيارات SUV الرياضية متعددة الأغراض وتشير التكهنات أن النموذج الأمريكي سيكون ذا محرك توربيني بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 344 حصان وكذا النسخة ذات الأداء العالي ليفانتي S يتوقع أن تستخدم محركا أقوى بقوة 424 حصان.

5

[سوبارو إمبريزا موديل 2017]

حدث من أهم الأحداث خلال معرض نيويورك هو إطلاق إمبريزا الجديدة كليًّا حيث أن هذه السيارة سوف تستخدم منصة سوبارو الجديدة التي حازت على أعلى معدلات السلامة والأمان في العالم وسوف يتم إطلاق شكلين من السيارة؛ نموذج السيدان العائلي ونموذج الهاتشباك وسيتبقى نموذج أخير منها لم تقم سوبارو بالإعلان عن موعد إطلاقه ولكن يتوقع أن يتم ذلك بأحد المعارض التي ستقام خلال النصف الثاني من العام الجاري.

6

[هوندا سيفيك هاتشباك موديل 2017]

قد كشف عن سيارة عرض منها بمعرض جنيف ولكن هذه المرة وبمعرض نيويورك سيتم الكشف عن نموذج الإنتاج النهائي من السيارة وهو حدث شديد الأهمية لقطاع هاتشباك ولهوندا حيث أن السيارة ستكون الجيل العاشر للسيفيك.

7

[كوينجسيج ريجيرا الرياضية الخارقة الهجينة]

الخارقة الأكثر تألّقا بمعرض جنيف ستحطّ مجددا للعرض أمام الجماهير ولكن هذه المرة على أراضي الولايات المتحدة, السيارة هي ذات تسارع هو الأسرع في التاريخ حيث أنها تعمل بنظام دفع من أربع محركات واحد توربيني خارق وثلاث محركات كهربية وتنطلق من الصفر حتى 100 كيلومتر خلال 2.8 ثانية أو حتى سرعة 200 كيلومتر خلال 6.6 ثانية وحتى 300 كيلومتر خلال 10.9 ثانية أو حتى 400 كيلومتر خلال 20 ثانية.

8

[تويوتا هايلاندر موديل 2017]

ستشهد السيارة عديدا من التحديثات الجديدة يتضمن ذلك شكلا جديدا ونظام حقن مباشر للوقود؛ وكذا سيكون هنالك نموذج SE الرياضي الجديد وسيدعم بنظام تعليق معزز وبعضا من اللمسات الإضافية على تصميمه الخارجي.

9

[بويك انكور موديل 2017]-الصورة أعلاه لتوأمها [أوبل موكا X موديل 2016]

ستحصد سيارة انكور الشهيرة للعلامة التجارية بويك على بعض التحديثات, نحن على علم بالفعل بما سيطرأ عليها من تحديثات حيث أن أوبل موكا توأمها الأوروبي قد تم الكشف عنها سابقا ومنها نعلم أن انكور ستحصل على مقدمة وشبكة مبرد وعجلات مشابة معدنيا جددا ويتوقع أن تحصل على بعض التغييرات الميكانيكية أيضًا.

10

[مرسيدس إيه إم جي E43 موديل 2017]

السيارة الجديدة لسلسلة مرسيدس إيه إم جي 43 والمبنية على سيارة مرسيدس بنز من سلسلة E-Class موديل 2017 الجديدة كليًّا, ستكون E43 بمحرك بترولي توربيني بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 396 حصان وبناقل سرعة أوتوماتيكي من 9 سرعات وبنظام دفع رباعي.

11

[مرسيدس CLA موديل 2017]

ستقدم مرسيدس مجموعة مرسيدس بنز CLA المحدثة الجديدة كليًّا والتي طرأ عليها عديد من التغييرات الخارجية يتضمن ذلك ممتص الصدمات الأمامي والخلفي والعجلات المشابة معدنيا وعديد من التقنيات الداخلية الجديدة, التغييرات ستشمل أيضا مجموعة وحدة الأداء العالي من مرسيدس إيه إم جي CLA45.

12

[هيونداي أيونيك موديل 2017]

قد تم إطلاقها خلال معرض جنيف على الأراضي الأوروبية ولكن هذه المرة من نيويورك سيتم الكشف عن المواصفات الخاصة بسوق السيارات الأمريكي, أيونيك الجديدة كليًّا هي أول سيارة في العالم تتكون من ثلاث طرازات مختلفة صديقة للبيئة؛ الهجين والنصف هجين والكهربية, بيد أنّ هيونداي تتوجه يوما عن يوم نحو سيارات خضراء بالكامل.

13

[سبايكر C8 بريلياتور]

تعود إلينا سبايكر العلامة التجارية الهولندية بسيارة مذهلة حقًّا؛ السيارة الجديدة تم تشكيل تفاصيلها المعقدة بدقة يدويًّا وتستخدم الأخيرة محرّكًا من 8 اسطوانات من أودي وهو بقوة 525 حصان, قد تم إطلاق السيارة خلال معرض جنيف ولكن سيتم تقديمها مجددا بمعرض نيويورك؛ فكيف لهذه التحفة الفنية أن لا تحطّ على الأراضي الأمريكية؟

هذا هو ما نملكه حتى الآن وترقبوا معنا افتتاح معرض سيارات نيويورك الدولي لأبوابه على مصراعيها..

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل