انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد تأكيد اسم سيارة مازدا CX-4 الرياضية متعددة الأغراض SUV الجديدة, قررت صانعة السيارات اليابانية إطلاق صورة دعائية للسيارة.

1

“مازدا” تعلن أنها ستطلق سيارتها CX-4 الجديدة خلال معرض سيارات بكين الدولي Mazda 2017

بالطبع قد ألقينا نظرة على تصميم السيارة مسبقا وحتى كنا على علم باسمها ولم يكن متبقيا سوى تأكيده من طرف مازدا, المفاجأة الحقيقية هي أنه سوف يتم إطلاق السيارة خلال معرض سيارات بكين الدولي الذي سيفتتح أبوابه خلال الخامس والعشرين من شهر ابريل المقبل.

Mazda-Koeru-Concept-0

[الصورة لسيارة عرض مازدا كورو]

سيارة مازدا CX-4 الجديدة تصميمها مستوحى من سيارة عرض كورو والتي تم الكشف عنها خلال معرض سيارات فرانكفورت الدولي بالعام الماضي, إن تصميم السيارة الجديدة مستخدم فيه فلسفة تصاميم مازدا كودو سول وكذا سوف يتم تدعيمها بتكنولوجيا سكاي أكتيف

(تكنولوجيا SkyActiv-سكاي أكتيف هي علامة تجارية لمجموعة من التقنيات التي قامت مازدا بإنتاجها وتدعيمها في سياراتها منذ عام 2011 وهي تحسن من استهلاك الوقود وأداء المحرك وتتضمن محركات جديدة وناقلات سرعة وشكل جسم للسيارة والشاسيه وكل ذلك يكون متوافقا مع التقنية).

مع التصميم الجديد لسيارة مازدا فإنه قد وضعها في مكانة خاصة بين سيارات SUV الأخرى والمطور بطريقة جاعلة قائد السيارة يعيش تجربة شديدة التفرد من نوعها ولم تكشف مازدا عن شكل نموذج الإنتاج النهائي سوى بقولها لهذه الكلمات.

إن تقاريرا سابقة قد أشارت إلى أن السيارة سوف تكون قريبة للغاية من تصميم سيارة عرض مازدا كورو وأن مقصورة السيارة ستتسع لخمس ركاب.

بالإضافة إلى إطلاق مازدا لسيارتها CX-4 الجديدة خلال المعرض فكذا سوف تقوم بعرض العديد من مركباتها المختلفة كمثل سيارات مازدا 3 ومازدا 6 وسيارتها CX-5 وكذا سيارات سباقها مازدا 3 أكسيلا ومازدا 6 أتينزا وسيارة CTCC.

2 3 4 5 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل