المربع نت – أفصحت صانعة السيارات اليابانية سوبارو عن الجيل الجديد من التصميم الهندسي لمنصة السيارات ونشرت صورًا تتوّج إطلاق هذه التحفة الفنية.

من ضمن الخطة الرئيسية لرؤية سوبارو لمستقبل الشركة هي هذه المنصة وسوف تكون سمة رئيسية للعلامة التجارية.

“سوبارو” تطلق جيلاً جديداً لمنصات السيارات الهندسية Subaru 2016

هذا وقد قال المدير التنفيذي لشركة فوجي للصناعات الثقيلة (الشركة المالكة لسوبارو) – ياسيوكي يوشيناجو: “إن المنصة الجديدة هي نتاج عملنا على مدار عدة سنوات, نحن واثقون من أنها سوف تكون صحوة في تصميم منصات السيارات وأنها ستلبي توقعات عملاءنا”.

وفقا لسوبارو فإن المنصة الجديدة توفر أعلى معدلات السلامة والأمان وبتصميمها فإنها توفر ديناميكية عالية الأداء في قيادة السيارة, وأيضا المنصة لديها جاهزية للسيارات الكهربية والسيارات الهجينة.

إن السيارات الجديدة التي ستطلقها سوبارو التي ستكون مدعمة بالمنصة الجديدة سوف يضيف بنية أقوى وثباتا للسيارة بقدر 70-100 بالمئة من المنصة السابقة, وكذا سوف تحصد تحسنا كبيرا في مستويات الراحة أثناء القيادة وأقل ضوضاءا وخشونة واهتزازا, وكذا سوف تساعد في تحسين تدفق وميلِ السيارة بنسبة 50 بالمئة عن الوضع الحالي.

تم تحسين قدرة نظام استيعاب الطاقة بزيادة قدرها 40 بالمئة, إن تصميم هذه المنصة الجديدة سوف تكون حاصلة على أعلى معدلات هي الأعلى في الأمان والسلامة حتى في عام 2025 القادم.

إن جميع مركبات سوبارو المستقبلية سوف تحظى بهذه المنصة أيا كان حجمها ونوعها, سواءا محركاتها ديزل أو كهربية أو هجينة أو بترولية.

أول سيارة ستُدَعّمُ بالمنصة الجديدة هي الجيل الجديد من سوبارو امبريزا ومن المرتقب إطلاقها خلال نهايات العام الجاري.

1 2 3 4 5 6 7 8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل