انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تشير التوقعات إلى أن الطراز الجديد من سيارة لاند روفر ديسكفري موديل عام 2018 سوف يتم إطلاقه بشكل رسمي خلال نهايات العام الجاري, التصميم للسيارة المرتقبة كما نرى في الصور أدناه يبدو أنه سيكون أكثر ليونة وأقل حدة من الطراز الرياضي للسيارة, بيد أنه لن يعجب الكثير من محبي تصميم الطراز الحالي ومع ذلك سوف تبقي السيارة على مظهرها الصارم والفضل في ذلك يعود إلى تصميم جسمها البلاستي والجزء التحتي من مقدمتها.

وبنظرة على تصميم السيارة، سنرى فتحات التهوئة الأمامية وخط مزخرفا متجها لأعلى ومتدرج حتى خلف السيارة. والسيارة مكابحها مدعمة بمكابح خلفية أيضا.
لاند روفر كانت حذرة جدًا بخصوص ما تصرح به عن النموذج، ولكنها أفصحت عن أن الجيل القادم من ديسكفري سيرتكز على هيكل هندسي من الألومنيوم سيمكنها من أن تكون أخف بشكل ملحوظ عن سابقتها.
وما زالت ماهية خيارات المحركات غير مؤكدة بعد ولكن متوقع أن تزوّد ديسكفري بمجموعة متنوعة من محركات البنزين، وأفادت التقارير السابقة بأن الشركة تعمل على نسخة محدثة من محرك الديزل SD ذا سعة ٣ لتر والذي من ست اسطوانات وكذا سوف تضيف محركا هجينا مدعم بمحرك من أربع اسطوانات.

نظرة على "لاند روفر" ديسكفري الجديدة القادمة Land Rover 2018 1

1 2 3 4 5 6 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في المدينة المنورة

قبل 16 ساعة
غير محدد
المدينة المنورة

هوندا اكورد 2017 سبورت 6 سلندر

قبل 16 ساعة
85,000 ريال سعودي
جدة

هوندا اكورد 2017 في مكة المكرمة

قبل 16 ساعة
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل