المربع نت – حسب تقارير من BBC فيبدو أن بي إم دبليو أرسلت خطابا تنبّه فيه طاقم عملها ببريطانيا الخاص بـ رولز رويس بالمخاطر التي ستواجهها العلامة التجارية في حال غادرت المملكة المتحدة عضويتها بالاتحاد الاوربي.

الكثير من الشركات المصنعة للسيارات قلقون للغاية بشأن الاستفتاء الذي ستجريه المملكة المتحدة في شهر يونيو القادم والذي سيقرر فيه مواطنوا الدولة فيما إذا كانوا سيستكملون وجودهم كجزء من الاتحاد الأوروبي أم سينفصلون عنه.

“بي إم دبليو” قلقة على “رولز رويس” من تداعيات انسحاب بريطانيا المحتمل من الاتحاد الأوروبي

إن شركة رولز رويس البريطانية الفارهة مملوكة لمجموعة بي إم دبليو وفي بريطانيا يتم حتى تصنيع بعض سيارات الشركة بمصانع بي إم دبليو.

إن التداعيات الاقتصادية التي ستنطوي على جميع دول الاتحاد الأوروبي في حال خروج بريطانيا ستكون وخيمة للغاية وكذا بالنسبة لشركات صناعة السيارات وبالطبع فإن اتفاقيات التجارة الحرة ستلغي مما سيسبب تداعيات سيئة للغاية على رولز رويس كما ترى بي إم دبليو.

إن هذا الخطاب يأتي بعد تصريح هارالد كروجر رئيس بي إم دبليو التنفيذي بمعرض سيارات جنيف الدولي منذ بضعة أيام حيث قال “إننا نرى ما يحدث في الاتحاد الأوروبي أمر مؤسف للغاية, ومجموعة بي إم دبليو لديها علامة ميني التجارية وعلامة رولز رويس التجارية الفارهة ومصنع محركات ضخم في المملكة المتحدة, يتوجب أن تكون هنالك اتفاقية تجارة حرة مع دول الاتحاد الأوروبي الأخرى, وخلاف ذلك سينشيء الأمر مشاكلا جمّة لا يحمد عقباها.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل