انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لو كنت من المحظوظين الذين زاروا معرض سيارات جنيف, فحتى لو حاولت أن تشيح نظرك بعيدًا فمن المستحيل أن تفوّت الطراز المحدّث من سيارة بنتلي مولسان الجديدة التي تم إطلاقها بالمعرض بلونها الأصفر المُخضَر الأنيق.

لم تمضي سوى سنتين على إطلاق الطراز الأول من سيارة مولسان سبيد بمعرض سيارات باريس لسنة 2014 حتى عادت الشركة هذا العام بطراز جديد منها.

إطلاق سيارة "بنتلي" مولسان سبيد بمعرض سيارات جنيف Bentley 2017 1

إن السيارة الجديدة تعمل بمحرك الموديل السابق نفسه التوربيني مزدوج ذا سعة 6.75 ومن 8 اسطوانات ويولّد 530 حصان و1100 نيوتن.متر من عزم الدوران والموصول بناقل سرعة أوتوماتيكي من ثمان سرعات.

السيارة تتسارع من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 4.9 ثانية وسرعتها القصوى تصل إلى 305 كيلومتر في الساعة وهو رقم جيّد للغاية حيث أن السيارة تزن 2,685 كيلوجراما.

إذًا الجميع يتسائل ما هو الجديد بسيارة بنتلي مولسان سبيد موديل 2017 الجديدة؟, حسنًا الجديد بها هو بالضبط الجديد الذي طرأ على الطراز الجديد الجديد لبنتلي مولسان, يتضمن ذلك إعادة هيكلة مقدمة السيارة وممتص الصدمات الأمامي والخلفي, وغطاء محرك السيارة, والشبكة الأمامية, والمصابيح الأمامية والخلفية, وداخل السيارة تم تحديث نظام الترفيه به بشاشة بطول 8 بوصة تعمل باللمس, وتقنيات جديدة, وإعادة هيكلة لتصميم المقاعد, ومقبض جديد ناقل للسرعة, كما تم تحديث لوحة الأزرار ومقابض السيارة الداخلية.

إن سيارة بنتلي مولسان سبيد الجديدة معروضة في المعرض بصالة العرض المخصصة لشركة بنتلي بجانب سيارات مولسان المحدّثة الجديدة وبالإضافة إلى سيارة بنتلي مولسان جراند الليموزين الجديدة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل