انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – اللون الأحمر هو لون شديد الغرابة على سيارات السيدان العائلية, ولكنه أكثر غرابة على السيارات الفارهة خاصة لسيارة مثل سيارة رولز رويس فانتوم ذات قاعدة العجلات الطويلة ويزداد الأمر غرابة إذا كانت كل أنواع الديكور وحتى هيكل العجلات من اللون الأحمر…

حسنًا هذا كله قد قامت رولز رويس بتحقيقه, قابلوا سيارة رولز رويس فانتوم المشابة في رداءها الأحمر المعدلة عن سيارة رولز رويس فانتوم ذات العجلات الطويلة وقد صنعت السيارة خصيصا لفندق بالصين.

“رولز رويس” تطلق سيارتها فانتوم المعدلة الحمراء بمعرض سيارات جنيف Rolls-Royce 2016

قد تم تصنيع ثلاثين سيارة من الفانتوم المعدلة الجديدة وقد تم الكشف عن السيارة بمعرض سيارات جنيف الدولي حيث هناك سيتم تسليمهم لمالك الفندق الصيني وكان في استقباله تورستن مولر اوتفوس مدير رولز رويس التنفيذي.

هذا وقال ستيفن هونج مالك الفندق إننا اليوم نحتفل بشراكتنا مع رولز رويس وإنّ الشركة قد عملت لمدة سنتين على السيارات التخصيصية التي طلبناها وقد حصلنا عليهم جميعهم بكل التفاصيل التخصيصية بدون تفويت أي شيء مهما كان صغيرا, إن رولز رويس هي صانعة السيارات الفارهة الحق.

إن داخل السيارة التخصيصية أيضًا من اللون الأحمر يتضمن ذلك فرش السيارة وساعةً وثلاجة صغيرة قابعة بين المقاعد الخلفية ومقابض السيارة مرصعةٌ بالذهب.

هنالك سيارتين وسط السيارات الثلاثين تم اضافة بعض التخصيصات فيهما مجسم رولز رويس المتمركز فوق الشبكة مشابا من الذهب الخالص, وكذا شبكةٌ مرصعة بالذهب والماس, وتصاميم ذهبية خالصة بداخل كلتا السيارتين, والطلاء الأحمر تم إشابة جسيمات دقيقة فيه من الذهب الخالص.

1 2 3 4 5 6 7 8

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل