المربع نت – قامت إنفينيتي بإطلاق سياراتها الثلاث QX30 ,Q50 ,Q60 بموديلاتهم الجديدة لأول مرة بمعرض سيارات جنيف الدولي.

كجزء من خط إنتاج إنفنيتي للسيارات الصغيرة، تأتي سيارة QX30 كروس أوفر الصغيرة بتصميم الشركة المألوف وبنظام الدفع الرباعي الذكي، مرتفعة عن مستوى الأرض، ومدمجة بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي المقبض من سبع سرعات، وكل ذلك بدون أي تكلفة إضافية, ستطرح سيارة QX30 في بعض الأسواق الأوروبية المختارة في منتصف عام ٢٠١٦ الجاري.

“إنفينيتي” تطلق سياراتها الثلاث QX30 وQ50 وQ60 بمعرض سيارات جنيف Infiniti 2017

أما بالنسبة لسيارة إنفينيتي السيدان العائلية الرياضية Q50 المعدلة موديل 2016 فقد صرحت إنفينيتي أن السيارة كانت سببًا قويًا في الحفاظ على مكانتها عالميًا، وأن لديها ثقة كبيرة في التعديلات التكنولوجية والتعديلات في الأداء التي قامت بها في السيارة. ولأول مرة في سيارة Q50 سنجد محركا من ست إسطوانات، مأخوذٌ عن سيارة إنفينيتي Q60، جنبًا إلى جنب مع الجيل الثاني من نظام دقة التوجيه لعجلة القيادة ونظام التعليق الديناميكي الرقمي.
وتعرض إنفينيتي أيضًا سيارتها Q60 الكوبية الجديدة لأول مرة، وذلك بعد عرض عالمي لها منذ شهرين مضوا في معرض ديترويت. السيارة محركها توربيني مزدوج خفيف الوزن جديدٌ بسعة ٣ لترات ومن ست إسطوانات، من عائلة VR30، بأداء وقوة تعادل قوة ٣٩٩ حصان، ويدفع السيارة بنظام دفعٍ رباعيٍّ قياسيٍّ.
وسيتم طرح السيارات الثلاث للبيع في القارة الأوروبية بحلول منتصف عام ٢٠١٦ الجاري.⁠

1 2 3 4 5 6 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل