المربع نت – نستمر في متابعة سيل التسريبات والصور التجسسية لشاحنة كيا تازمان الجديدة كلياً، آخرهم صور جديدة أثناء اختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا.

مرة أخرى نرى أن الشاحنة مموهة بكثافة، ولكن من المتوقع استلامها لمصابيح نهارية رأسية مستوحاة من سيارات كيا سورينتو وEV9، مع شبك أمامي كبير.. ويبدو أن الشاحنة بشكل عام ستحظى بتصميم صندوقي، مع مصابيح خلفية LED رأسية على جوانب الصندوق الخلفي.

شاحنة كيا تازمان الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها في شمال أوروبا مع اقتراب التدشين

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D8%A7%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86-4.jpg

المحركات المتوقعة والمنصة 

من المتوقع أن تشارك الشاحنة المنصة مع كيا موهافي وأن تكون موجهة للقيادة على الدروب الوعرة.. وعلى الأرجح ستنطلق بمحرك ديزل 2.2 لتر بقوة تتجاوز 200 حصان، وقد تحصل على محرك بنزين تيربو 2.5 لتر من سوناتا ان لاين، بقوة 290 حصان في السيدان، مع نظام دفع ثنائي أو رباعي، وناقل حركة أوتوماتيكي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D8%A7%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86-7.jpg

ونعلم أن شاحنة كيا تازمان الجديدة لن تنافس أمثال فورد F-150 وشيفروليه سلفرادو بل ستكون موجهة للشاحنات متوسطة الحجم مثل فورد رينجر وتويوتا هايلكس وميتسوبيشي L200 وغيرهم..

اسم الشاحنة مستوحى بحر تازمان الذي يفصل بين أستراليا ونيوزيلندا، وبالفعل الشاحنة موجهة للسوق الأسترالي بشكل رئيسي ولكن ستتوفر في الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا ضمن أسواق أخرى.

مصدر الصور التجسسية: Autoevolution

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل