انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نستكمل تغطية معرض سيارات جنيف بنظرة على جناح بورش حيث قامت الصانعة الألمانية بإطلاق سيارتها بورش 911R الجديدة.

هذه السيارة هي سيارة رياضية صنعت خصيصا للتكيف مع سباقات فورمولا 1, السيارة بغض النظر عن شكلها الخارجي المبهر فإن داخلها هو وحش حقيقي بالتكنولوجيا المقدمة فيها والتصاميم المقتبسة من سيارة بورش 911 GT3 RS.

إطلاق سيارة “بورش” 911R بمعرض سيارات جنيف Porsche 2017

لقد حصلت السيارة الجديدة على تطويرات هوائية حركية من بورش 911 GT3 RS كالأجنحة الخلفية, في حين أن جسم السيارة مطلي باللون الأبيض ويقطعها خطين أحمرين من الشرائح باللون الأحمر.

أما داخل السيارة فيحمل تكنولوجيا حديثة للغاية بالإضافة لألياف الكربون التي تضمّنت فرش مقاعد السيارة وعجلة القيادة الرياضية بحجم 360 ملليمتر, ومقبض ناقل سرعة صغير الحجم.

أما الخبر الكبير هنا فهو أن السيارة تعمل بناقل سرعة يدوي من ست سرعات, ومحرك السيارة الموصول به الناقل الجديد هو محرك بترولي يعمل بضغط الهواء بسعة 4 لتر وبقوة 500 حصان و460 نيوتن.متر من عزم الدوران, وتُدفعُ السيارة من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 3.7 ثانية فقط, أما سرعتها القصوى فتصل إلى سرعة 323 كيلومتر في الساعة.

وقد حصلت السيارة الجديدة على تحديثات أخرى مثل تحسين دقة توجيه السيارة وقابض الإطارات بقفل جديد ومكابحا سيراميكية قوية جديدة.

هذا وقد قالت شركة بورش أنها قد بدأت بالفعل استقبال طلبات شراء سيارتها الجديدة في المملكة المتحدة وألمانيا وأنها سوف تقوم بشحن الوحدات الأولى منها خلال بدايات فصل الصيف.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل