انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أعلنت رولز رويس عن نسختها المعدّلة والتي أسمتها بـ بلاك بادج-(الشارة السوداء) تتضمن سيارتي رولز رويس جوست السيدان العائلية ورولز رويس رايث الكوبية, التعديل أسود اللون الذي أضيف إلى التصميم الخارجي لكلتا السيارتين يضفي مظهرًا شريرًا وشديد الأناقة إليهما.

كلا الموديلين قد حصلا على لون أسود شديد العميق على تصميمها الخارجي يتخللهما ألياف الكاربون مشابة بالإضافة إلى محاور من الألومنيوم وذلك بالإضافة إلى الزخارف الموسومة على غطاء السيارة الأمامي.

“رولز رويس'” تطلق نسخة معدلة لسيارتي جوست & رايث Rolls-Royce 2016

أما بالنسبة للتعديلات التي جرت على داخل كلا الموديلين فإن الصانعة البريطانية قامت بإضفاء ديكورات متنوعة مصنوعة من الألومنيوم مخاطة بألياف الكاربون وجاعلة داخل السيارتين بلون شديد القتامة, وتطريزات مختلفة لفرش السيارة باللون الأسود وذلك بالإضافة إلى تصميم جديد لساعة السيارة.
وقد قامت رولز رويس بإضافة تحسينات على محرك الموديلين, حيث دعّمتهما بمحرك توربيني مزدوج بترولي بسعة 6.6 لتر ومن 12 اسطوانة وبقوة 624 حصان لنموذج رولز رويس وريث حيث أن السيارة بهذا الشكل لم تكتسب قوة جديدة ولكنها اكتسبت زيادة في عزم الدوران بقدر 70 نيوتن.متر ليصبح إجمالي عزم دوران رولز رويس وريث بقدر 870 نيوتن.متر, أما بالنسبة لنموذج رولز رويس جوست فقد حصل على زيادة في القوة بقدر 40 حصان و60 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وقد حصل كلا الموديلين على نظام تعليق جديد, ومكابح أمامية أكبر حجما وأكثر قوة, وناقل سرعة أوتوماتيكي من ثمان سرعات.

وسوف تقوم رولز رويس بإطلاق النسختين المعدلتين من جوست ورايث للجمهور خلال اليوم الجاري بمعرض سيارات جنيف الدولي.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل