انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد تكون هذه الصور المنتشرة على الانترنت مؤخرًا لسيارة استون مارتن DB11 الخارقة هي الحقيقية فعلًا.
خليفه أستون مارتن DB9 تبشر بعصر جديد لصانعة السيارات البريطانية، حيث أنها تتخلى عن التصميم المكرر الذي امتازت به معظم النماذج خلال العشر سنوات السابقة وأكثر، ذاك ولأنها أول سيارة للشركة تستفيد من الشراكة مع مرسيدس إيه إم جي.
التصميم الخارجي للسيارة الجديدة يشبه سيارة استون مارتن DBX في عصرية تصميمها وقد حملت الشبكة الأمامية بعض التغييرات في تصميمها, وسقفها منحنيٍ حتى خلفها بشكل هو جديد على العلامة التجارية استون مارتن.
ليس هناك صور تظهر التصميم الداخلي بعد، ولكن النماذج الأولية للسيارة تحوي لوحة إعدادات رقمية بزرائر إلكترونية مأخوذة مباشرة من مرسيديدس بنز كلاس إس الكوبية، مما يشير إلى أن النموذج يتشارك في هيكله الإلكتروني مع أفضل النماذج الفارهة لصانعة السيارات الألمانية مرسيدس.
ولكن من المعتقد أن DB11 لن تكون مرتكزة على برنامح تصاميم مرسيدس إيه إم جي، بل ستستمر على تصاميم مطورة لاستون مارتن من هيكل هندسي من الالومنيوم.
أكدت الشركة البريطانية بالفعل وجود محرك توربيني مزدوج سعة ٥.٢ لتر بأثني عشر إسطوانة بالسيارة، قادر على الوصول لقوة ٦٠٠ حصان، ومن الممكن أن يكون متاحًا بصندوق تروس أوتوماتيكي بثمان سرعات أو آخرٍ يدوي من ست سرعات، بينما ستوفر مرسيدس إيه إم جي المحرك التوربيني السابق ذا سعة الأربع لترات وذي الثمان اسطوانات أيضًا.
سنعرف المزيد عن سيارة استون مارتن DB11 خلال عرضها العالمي الأول خلال اليوم في معرض سيارات جنيف.

1 2 3 4 Poster

نظرة أولية على سيارة "استون مارتن" Aston Martin DB11 2017 1
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل