انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في اطار سعيها لتعزيز التعاون مع وسائل الإعلام المحلية والعربية والتواصل معها كشركاء نجاح، نظمت شركة العيسى العالمية للسيارات وكيل ايسوزو في الرياض رحلة جماعية إلى مدينة شرم الشيخ المصرية أصطحبت خلالها نخبة من الصحفيين العاملين في المؤسسات الصحفية المحلية والعربية، وذلك ضمن احتفالات الشركة بالإنجازات التي حققتها في الفترة الماضية. واستمرت الرحلة التي نظمتها الشركة لمدة أربعة أيام.

من جانبه قال الأستاذ سلطان المرشد، مدير التسويق، “إن إدارة الشركة تسعد برفقة هذه الكوكبة من الأقلام المميزة واستضافة مجموعة من أصحاب الرأي والصحفيين الذين يقدمون جهوداً كبيرة تستحق التقدير، بالإضافة لدورهم في عكس الجهود التي تبذلها الشركات الوطنية في تطوير خدماتها وتقديم منتجات ذات جودة عالية”.

العيسى العالمية للسيارات تُطلع الإعلاميين على خططها التسويقية 1

وتخلل الرحلة برنامج تعريفي عن أنشطة شركة العيسى العالمية للسيارات ، حيث تم استعراض الخطة التسويقية للعيسى العالمية للسيارات لعام 2016، كذلك استعراض ومناقشة محركات الديزل ومدى نجاحها في قطاع النقل التجاري.

وتعد شركة العيسى العالمية للسيارات، إحدى الأذرع القوية التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وتتمتع بخبرة عريضة ومكانة رائدة في قطاع السيارات السعودي، كونها إحدى الشركات المتخصصة في حلول النقل التجاري، التي تتضمن توفير السيارات والشاحنات والمركبات التجارية متعددة الاستخدامات وشديدة التحمل، التي تطرحها الشركة في السوق السعودية بأسعار تنافسية من خلال شراكتها الاستراتيجية مع شركة ايسوزو موتورز العالمية منذ العام 1985.

رحلة-شرم-الشيخ-شركة-العيسى-العالمية-للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل