انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد فورد موستنج GTD واحدة من أقوى وأغلى إصدارات موستنج على الإطلاق، حيث تعد نسخة قانونية للطرق العامة من سيارة موستنج GT3 المخصصة للسباقات، وتخطط فورد أن تحقق العديد من الأرقام القياسية بواسطة موستنج GTD الجديدة، مع بيعها بأعداد محدودة للغاية لمجموعة مختارة من العملاء.

وفي المرحلة الأولى من استقبال طلبات شراء فورد موستنج GTD، حصلت العلامة الأمريكية على أكثر من 7,500 طلب للسيارة الخارقة خلال 37 يوماً في الولايات المتحدة، وسوف تشمل المرحلة الثانية من الطلبات الأسواق الأوروبية.

فورد موستنج GTD

سوف تبدأ فورد باستقبال طلبات الحجز من العملاء بالأسواق الأوروبية في شهر يونيو القادم بالتزامن مع الظهور الأول لسيارة سباق لومان 24 ساعة، وسوف يلي الطلبات الأوروبية طلبات الشراء من الشرق الأوسط والمكسيك في وقت لاحق من شهر يونيو وفقاً لتقارير سابقة.

ومن المفترض أن يبدأ سعر فورد موستنج GTD الخارقة من نحو 325 ألف دولار (1.2 مليون ريال)، وجدير بالذكر أن فورد سوف تقوم باختيار مجموعة محددة فقط من العملاء للحصول على سيارة موستنج GTD الحصرية، مما يعني أن هناك العديد من طلبات الشراء التي سوف يتم رفضها بواسطة فورد، ليتشابه الأمر مع سيارات فيراري المميزة.

فورد موستنج GTD

كشفت فورد أيضاً أنها تستعد لتسجيل زمنها الأسرع لسيارة فورد موستنج GTD في وقت ما من الربع الأخير من هذا العام، حيث تهدف العلامة الأمريكية أن تحقق زمن أقل من 7 دقائق للفة الواحدة على مضمار نوردشلايف من حلبة نوربورغرينغ.

وتهدف فورد أن تتمكن موستنج GTD الخارقة من التفوق على سيارة بورش 991 GT2 RS والتي تحمل لقب أسرع سيارة على المضمار بعد التفوق على مرسيدس AMG GT بلاك سيريس، بالإضافة إلى التفوق على أسرع سيارة إنتاجية أمريكية على مضمار نوردشلايف وهي دودج فايبر ACR المذهلة.

فورد موستنج GTD

تتمتع فورد موستنج GTD بحصولها على محرك V8 بسعة 5.2 لتر مزود بسوبر تشارجر بقوة تتجاوز 800 حصان، ما يجعلها أقوى سيارة موستنج صنعتها فورد حتى الآن، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 8 سرعات، مع توزيع مثالي للوزن بنسبة 50:50 بين النصف الأمامي والخلفي.

بالإضافة إلى هيكل خارجي من ألياف الكاربون، والعديد من التعديلات الديناميكية الفائقة لتعزيز أداء السيارة، ولم تكشف فورد عن العديد من مواصفات GTD، ولكنها أكدت بأنها ستكون أسرع موستنج قانونية على الطرقات العامة في تاريخ الموديل الأيقوني.

فورد موستنج GTD الأغلى في تاريخ الموديل تحصل على 7500 طلب خلال شهر 1
فورد موستنج GTD

شاهد أيضاً:

المصدر: فورد

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد ايدج 2019 في المدينة المنورة بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 21 ساعة
95,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

فورد تورس 2018 في تيماء

قبل يوم
55 ريال سعودي
تيماء

فورد فكتوري

قبل يوم
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل