انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أكدت شركة بي إم دبليو مرارا وتكرارا أن سيارتها الكهربية i3 هيكلها مدعّمٌ بألياف كربونية وهي من النوع المقاوم شديد المتنانة, وقد حدث حادثٌ أثبت هذا بشدة.

فحسب شهادة مالك لسيارة بي إم دبليو i3 فإن سيارته صدمتها سيارة كاديلاك CTS اصطداما قويًّا عنيفا قد دفع السيارة من مكانها ما يقرب من 53 مترا, وبالرغم من ذلك والشكر موصول لبنية السيارة القوية فإنها قد عانت أضرارا خفيفة وحتى صندوق السيارة الخلفي ما زال يعمل بدون مشاكل بالرغم من شكله المتضرر, وهذه أضرار لا تذكر مقارنة بما حدث لسيارة كاديلاك.

سيارة "بي إم دبليو" i3 الكهربية تثبت قوة هيكلها في حادث اصطدام BMW 1

أما بالنسبة لسائق السيارة فقد أصيب بإصابات ثانوية ولم يصب بأي كسر في عظامه أو اصابة عانى منها من نزيف أو شيء من هذا القبيل.

أما سيارة كاديلاك CTS فالاصطدام تركها في حال يرثى له ووسائدها الهوائية قد نُفِخَت لحماية راكبيها, ولكن مع ذلك وللأسف الشديد فقد أصيبوا بإصابات بالغة نقلوا جراءها بسيارة اسعاف على الفور إلى المستشفى.
مع ذلك يجب علينا أن لا ننسى حقيقة أن السيارات الكهربية خاصة الهاتشباك هيكلها يكون أقوى من السيارات العادية نظرًا لأنها لا تحتاج العديد من الأجزاء المتواجدة بالسيارات العادية لذلك يكون تصميمها النهائي بهيكلها الفعلي القوي بدون الأجزاء التي تقلل من قوته.

5

1 2 3 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

هوندا اكورد 2017 سبورت 6 سلندر

قبل يومين
85,000 ريال سعودي
جدة

هوندا اكورد 2017 في مكة المكرمة

قبل يومين
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل