انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – وكأن صانعة السيارات البريطانية لم تصدر نسخا تخصيصية محدودة كافية من سياراتها، فكبداية كانت نماذج رولز رويس بيبوك، بعدها نماذج رولز رويس DMC، ثم السيارة الفريدة من نوعها رولز رويس رولر أيضًا.
والأن النسخة التخصيصية رولز رويس سارينجهاي وقد تم تطويره خصيصًا من اجل الأمير الآسيوي أكا جانج كيون سوك (اسم الأمير مجرد لقب وهو ممثل ومغنّيٍ كوري).
من الواضح أن السيد جانج له حس فريد في السيارات وخاصة رولز رويس جوست DMC الفارهة التي طلب تطويرها خصيصًا له. اسم النسخة التخصيصية سارينجهاي تعني “الحب” في كوريا الجنوبية، وقررت الشركة أن اتباع نهج دقيق لرولر سيكون كُفئًا لإبقاء السيارة متزامنةً مع تصميمها القياسي.

قسم رولز رويس DMC لا يريد وضع إضافات بصرية مبهرجة على السيارة، لذا فضلوا وضع إضافات خفيفة على جسد السيارة، مثل ديكورات جديدة على مقدمة السيارة، مع خطوط متصلة على جوانب السيارة لإضافة حاذبية بصرية لها، وبالنسبة لخلفية السيارة فقد وضع القسم جناح جديد على الحقيبة الخلفية، وديكور خلفي وغيره، ولكن حافظوا على خطتهم بعدم وضع إضافات مبهرجة من أي نوع.

“رولز رويس” تصدر نسخة خاصة لأمير آسيوي من سيارتها جوست Rolls-Royce 2016 DMC

مرتكزة على عجلات مرصعة بالألماس (نفسها المرئية في زيوس جي كلاس التي كشف النقاب عنها مؤخرًا)، تأتي السيارة أيضًا مع زيادة بسيطة في القوة، فأصبح المحرك التوربيني المزدوج ذي الاثنى عشر اسطوانة ينتج قوة 631 حصانا ويولّد ٨٦٠ رطل-قدم من عزم الدوران، والذي هو كافي لتصل السيارة ذات وزن الـ ٢.٥ طن من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال ٤.٥ ثانية، وأن تصل لسرعة قصوى تقدر بـ ٢٩٥ كيلو متر في الساعة.⁠

1 2 3 4 5 6 DMC-RollsRoyce

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل