المربع نت – حادثة الاعتداء التي أدّت إلى إيقاف مقدم برنامج توب جير جيرمي كلاركسون عن العمل انتهت قضيتها بشكل رسمي حيث قدم كلاركسون اعتذارا علنيا وقام بتعويض منتج برنامج توب جير اويسين تيمون بمبلغ يعتقد أنه في يدور في حدود 100 ألف جنيه استرليني (520,600 ريال سعودي).

تيمون بادعاءه انه تعرض لاصابة شديدة واعتداء واهانة من جيرمي كلاركسون فإنه كان يسعى بناءا على ذلك لتعويض مادي بملايين الدولارات.

حل مشكلة الاعتداء التي أوقفت “جيرمي كلاركسون” عن تقديم برنامج “توب جير” Top Gear

(كل ما تعرض له كان لكمة أصابت شفته فجرحتها)

هذا وقد قدّم جيرمي كلاركسون اعتذارا رسميا بعد التسوية مع اويسين تيمون اليوم قال فيه “أود أن أقول أنني آسف مرة أخرى لأويسين تيمون على الواقعة وعواقبها المؤسفة وأنّ ما حدث لم يكن بأي شكل خطأه, وأن ما بدر مني ليس هنالك شيء يبرره بأي شكل وأمر لا يغتفر وأنا مسرور لأننا قد سوّينا الأمور بيننا وإنّ تيمون كان جزءًا لا يتجزّأ من فريق عمل برنامج توب جير وأتمنى له كل النجاح في جميع مشاريعه المستقبلية”.

إن المبلغ الذي تم به تسوية القضية يظل في طي الكتمان ولكن على كل حال فإن اويسين تيمون سوف يعود ليشارك في إنتاج حلقات الموسم الجديد من برنامج توب جير بعد توقف البرنامج الذي دام لأشهر طويلة.

وقال بول دانيالز محامي اويسين تيمون لجريدة التيليغراف البريطانية “إن القضية قد انتهت وقد وضعها السيد تيمون بالفعل خلف ظهره, وإنّ السيد تيمون يشكر إدارة قناة بي بي سي على كل الدعم الذي تلقاه منهم وإنه سوف يعود للتركيز على عمله بـ بي بي سي الذي يملئه شغفا”.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل