المربع نت – أعربت شركة شيفروليه عن ثقتها في أن حزمة اضافاتها الجديدة 1LE على سيارتها كامارو SS ستتفوق على إمكانيات سيارة فورد موستانج شيلبي GT350.

وفي الظهور العلني الأول لسيارة كامارو  1LE SS خلال معرض شيكاغو للسيارات، أكد آل أوبنهيسر المتحدث باسم شركة جنرال موتورز وكبير مهندسي كامارو أن حزمة الأداء الجديدة الخاصة بسيارات كامارو SS تخطت سيارة فورد GT350 خلال اختبارات السرعة التي تجريها الشركة.

“شيفرولية” تتحدى “فورد” موستانج بتحديثات على سيارتها كامارو Chevrolet X Ford 2016

ولم يُخفِ أوبنهيسر نزعته التنافسية حيث صرح قائلا “إن هدف الشركة واضح وهو التفوق على سيارة GT350 والارتقاء بمستوى اللعبة مع المنافسين”، تماما مثلما فعلت فورد عندما طرحت سيارتها GT350 وسادت التوقعات بأن شيفروليه عليها أن تعود بسيارة أقوى إلى حلبة المنافسة. وأكمل أوبنهيسر مخاطباً الصحفيين قائلا: “إن هذه السيارة أسرع بثلاث ثوان من سابقتها، ولقرائكم مطلق الحرية في المقارنة والحكم”.

ستكون خطوة مميزة حقا إذا صح ما قاله أوبنهيسر عن سرعة سيارات SS 1LE نظرا لكون إضافة 1LE مجرد حزمة لتحسين الأداء مقارنة بسيارة موستاتج شيلبي GT350  والتي تعتبر الموديل المخصص للأداء العالي في فئتها.

أما من حيث قدرة السيارة، فسيارة كامارو SS 1LE تأتي بمحرك بقدرة 455 حصان مقارنة بمحرك GT350  ذو 526 حصان، ومع ذلك فإن حزمة 1LE تتضمن نظام تحكم مغناطيسي في الركوب بالإضافة إلى إطارات ضخمة فئة F1 من جوديير ايجل، كما تم تزويدها بمانع انزلاق إلكتروني يزيد من رشاقة السيارة وأسرع في الانعطافات.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل