انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لم يكن النظر إلى السماء وتأمل النجوم أكثر جمالا إلا في سيارة بوجاتي تشيرون جراند الرياضية.

نحن نسبق الأحداث هنا قليلًا، فسيارة تشيرون الكوبية لم يتم تدشينها بعد، فبعد كل شيء وبعد أن أُطلقت بوجاتي فيرون بطراز بسقف مفتوح أيضًا، فيمكننا أن نتوقع أن خليفتها ستسير على حذوها.

إطلاق سيارة “بوجاتي” تشيرون جراند الرياضية بدون سقف 2016 Bugatti

هذه السيارة هي ما يعتقد أن تبدو عليه سيارة بوجاتي طراز رودستر خليفة سيارة فيرون عندما تعطي بوجاتي الضوء الأخضر لبدء العمل عليها، وهناك نماذج أولية تم رصدها في العراء على مدار الأشهر الماضية.

إن أوجه الشبه بينها وبين سيارة فيجن جران توريزمو واضحة للغاية، بشبكتها الأمامية التي على شكل حدوة حصان ومداخل الهواء الكبيرة على الجانبين المشكّلة على شكل حرف “C”

وبالعودة للحاضر، فإن بوجاتي تتجهّز لكشف الغطاء عن سيارتها تشيرون في جينيف. وبجانب تأكيد اسم السيارة والدعاية المحمسة له فلم تصرح الشركة بأيه معلومات أخرى. ومع ذلك فإن التقارير تفيد بأن المحرك التوربيني الرباعي المطور بسعة 8.0 لتر وبقوة 1500 حصان الخاص بفيرون سيكون أكثر قوة بشكل ملحوظ، فتتسارع من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كلم وذلك في خلال 2.2 ثانية، بينما يتوقع أن تصل سرعتها القصوى إلى 470 كلم بالساعة.

ومنذ أن كانت أول سيارة بوجاتي تسعى لتحطيم سجلات السرعة في العصر الحديث، فليس هناك سبب في ألا تكون بوجاتي تشيرون تمامًا مثل أسلافها.

bugatti-chiron-grand-sport-rendering-0

12

13

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل