انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت -أظهرت صور نيسان قشقاي 2025 والتي تم الكشف عنها خلال الأيام القليلة الماضية، أنها تلقت تحديثًا جماليًا شاملاً، بالإضافة إلى تحديثات تقنية متطورة تم الإعلان عنها رسميًا من قِبل الشركة في السوق الأوروربي.

صور نيسان قشقاي 2025 بجودة عالية

ويستعرض هذا التقرير؛ صور نيسان قشقاي 2025 بنسختها الفيس ليفت بعد الكشف عنها في السوق الأوروبي، إلى جانب المواصفات والتغييرات التي طرأت على السيارة مع النسخة الجديدة:

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار
صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 1

صور نيسان قشقاي 2025

نشر الموقع الرسمي لعلامة نيسان في أوروبا صور نيسان قشقاي 2025 بنسختها الفيس ليفت وإليكم أبرزها:

صور نيسان قشقاي 2025 من الخارج

صور نيسان قشقاي 2025 من الداخل

تحديثات نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

وتنتمي سيارة نيسان قشقاي 2025 إلى فئة سيارات الكروس أوفر ذات التنافسية العالية والتي كانت نيسان رائدة فيها منذ إطلاق الجيل الأول من قشقاي.

ومن التغييرات الجريئة التصميم الخارجي، إلى التحديثات الشاملة لنظام المعلومات والترفيه والخدمات المتصلة على متن السيارة، حافظت الشركة على جوهر ما يحبه المستهلكون في السيارة، وتعزيز نقاط قوتها وإضافة المزيد من المزايا لمنح العميل تكنولوجيا أكثر سهولة وملاءمة للوقت الحالي.

التحديثات الخارجية في نيسان قشقاي 2025

وتظهر صور نيسان قشقاي 2025 السيارة بثوبها الجديد، وهي تتمتع  بشكل جريء ومميز ورياضي، حيث جاءت قاشقاي الجديدة بديناميكية حادة وحديثة بفضل تصميمها المتجدد.

وتم تحديث الشبكة الأمامية لسيارة قاشقاي بشكل شامل لمنح العميل انطباع أولي أكثر لفتًا للانتباه من النسخ السابقة التي أطلقتها الشركة في الأسواق.

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 39
نيسان قشقاي 2025

ومن خلال مشاهدة صور نيسان قشقاي 2025؛ نُلاحظ أن الشبكة الأمامية جاءت مع المزيد من التحديثات الأخرى، حيث تحتوي الآن على العشرات من العناصر شديدة اللمعان والعناصر ثلاثية الأبعاد على شكل فاصلة والمطلية بطلاء أسود شديد اللمعان.

ومن خلال صور نيسان قشقاي 2025؛ تتميز جوانب المصد في  بلون الهيكل ويمتد شريط أسود ذو تشطيب شديد اللمعان أسفل لوحة الأرقام إلى الزوايا السفلية للمصد.

وتُضفي المصابيح الأمامية الجديدة في صور نيسان قشقاي 2025 إحساسًا بالفخامة، مع مظهر أكثر وضوحًا، وهي تتميز الآن بوحدة شعاع عالي متكيفة تكملها وحدة أصغر لتوزيع الشعاع على نطاق أوسع، وهي تساعد على زيادة الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة والضباب.

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 40
صور نيسان قشقاي 2025

وفي الخلف، توضح صور نيسان قشقاي 2025 أنه تم ترك شكل الأضواء دون تغيير، لكن تم إعادة تصميم تركيبة الأضواء داخل الوحدة، وتتكون عناصر الإضاءة الحمراء الآن من أربعة عناصر فردية تعكس شكل “فواصل” الشبكة الأمامية، والآن أصبحت العدسات شفافة، لتسمح برؤية أفضل لعناصر الإضاءة، بينما حافظت الشركة على وجود شعاع الإضاءة الرقيق الذي يبرز الجانب العلوي من وحدة الإضاءة من خلال الضوء الخلفي ويتميز الآن بإشارة المؤشر الديناميكية.

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 41

بينما تمت إعادة تشكيل المصد ويتميز الآن بلون متناسق إما باللون الأسود اللامع في إصدارات الدرجة الأعلى أو بلون الهيكل في فئة N-Design الجديدة.

وأصبحت الآن عجلة ألماسية جديدة مقاس 18 بوصة قياسية في الفئة المتوسطة من قاشقاي، وبالنسبة للفئات الأعلى، هناك عجلة ألمنيوم جديدة مقاس 19 بوصة وتصميم جديد لعجلة ألماسية مقطوعة مقاس 20 بوصة.

تحديثات نيسان قشقاي 2025 من الداخل

وتوضح صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت وجود تحديثات عديدة في التصميم الداخلي تشمل لوحة القيادة، وإدخالات الأبواب، ومساند أذرع الأبواب، وغطاء وحدة التخزين المركزية.

وتزين المواد المنقوشة الجديدة الكونسول الوسطي حول ناقل الحركة والزخرفة الموجودة بين لوحة القيادة العلوية، مما يؤكد الاهتمام بالتفاصيل التي تدعم الحرفية اليابانية.

بينما تتميز المقاعد في فئة N-Design بجلد أسود مع حشوات مبطنة في حين تزين العلامة النصية “Qashqai” الجزء الموجود أسفل مسند الرأس مباشرة.

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 42
صور نيسان قشقاي 2025

ومن التحديثات التي طرأت على نسخة نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت وجود مصابيح LED باللون الأحمر/الأخضر/الأزرق موضوعة بشكل خفي للسماح للسائق (أو الراكب) بتخصيص الإضاءة الداخلية وفقًا لحالته المزاجية.

وفي الفئتين العلويتين، توجد مصابيح LED أيضًا في الخلف حتى يتمكن جميع الركاب من الاستمتاع بالتأثير، ويمكن التحكم بإعدادات الإضاءة المحيطة عبر شاشة المعلومات والترفيه المركزية.

شاهد أيضًا:

تقنيات نيسان قشقاي 2025

تُعد شاشة الرؤية الشاملة إحدى الميزات الأكثر استخدامًا في قاشقاي وقد تمت ترقيتها بشكل كبير.

وعند اختيار الرجوع إلى الخلف، يتم دمج عرض أربع كاميرات خارجية لتوفير رؤية شاملة للسيارة للسماح بمناورات ركن السيارة بأقصى قدر من الثقة.

وتستخدم تقنية شاشة الرؤية الشاملة التي تمت ترقيتها حديثًا أربع كاميرات لتوفير رؤية فائقة الوضوح في جميع ظروف الإضاءة، ويتميز نظام AVM الذي تمت ترقيته الآن بوظيفة ثلاثية الأبعاد تسمح للسائق برؤية السيارة ليس فقط من الأعلى، ولكن أيضًا اختيار واحدة من ثماني نقاط عرض مختلفة للكاميرا الخارجية لتصور السيارة من الأمام أو الخلف أو الجوانب أو الزوايا لتحديد أي شيء غير مرئي.

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 43

تحديثات أنظمة مساعدة السائق في نيسان قشقاي فيس ليفت

  • تمت ترقية مجموعة أنظمة مساعدة السائق بشكل كبير لتوفير يقظة وتدخل أفضل، لتحقيق أقصى قدر من راحة البال.
  • كما تمت إعادة معايرة وظائف مكابح الطوارئ الذاتية لتحسين عملية اكتشاف المخاطر والتفاعل بسرعة أكبر في حالة حدوث تصادم محتمل، وينطبق هذا على وظائف فرامل الطوارئ الأمامية، وفرامل الطوارئ الأمامية للمشاة، وفرامل الطوارئ الأمامية لراكبي الدراجات، وفرامل الطوارئ الذكية.
  • وفي حالة الفرملة الطارئة، سيتم تفعيل إشارة التوقف في حالات الطوارئ، ويؤدي هذا إلى وميض مصابيح الفرامل الخلفية لجذب انتباه المركبات الموجودة خلفها، ويتم تفعيله عند الضغط المفاجئ على الفرامل بسرعة تزيد عن 60 كم/ساعة.
صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 44

بينما يتم الآن تفعيل نظام الحفاظ على حارة الطوارئ تلقائيًا عند تشغيل قاشقاي، فهو يؤدي إلى تشغيل نظامي التحذير من مغادرة المسار ونظام منع مغادرة المسار عند السرعات التي تزيد عن 60 كم/ساعة، ويتكون من تحذير لمسي عبر اهتزاز عجلة القيادة عندما يكتشف النظام أن السيارة قريبة جدًا من الخطوط المركزية أو جانب الطريق.

وعلى صعيد متصل، تمت ترقية نظام المساعدة الذكية في السرعة الذي يساعد السائق على تكييف نظام السيارة مع الحد الأقصى للسرعة السائدة عن طريق استخدام الكاميرا لقراءة إشارات الطريق المحددة للسرعة بالإضافة إلى بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 45

والجديد في نيسان قشقاي فيس ليفت 2025 هو الوضع المخصص السريع والبسيط لمساعدة السائق، والذي يسمح للسائقين بتخصيص المستوى الدقيق للتدخل بسرعة من خلال تقنيات المساعدة المختلفة وفقًا لتفضيلاتهم، يمكن أن يتم ذلك من خلال عملية مكونة من خطوتين باستخدام زر القائمة المختصرة الموجود على الجانب الأيسر من عجلة القيادة والزر “موافق”.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

تحديثات أنظمة الأمان في نيسان قاشقاي 2025

كما طرأت تحديثات على عوامل الأمان في سيارة نيسان قشقاي تضمنت كاميرا برؤية محيطية لمراقبة جميع الزوايا المحيطة بالسيارة، مع تحديث نظام كبح الطوارئ الأوتوماتيكي لتسريع الاستجابة وتحسين الدقة، وتعتبر نسخة الفيس ليفت الجديدة أول سيارة نيسان مزودة بخدمات جوجل داخل شاشة المعلومات الترفيهية 12.3 إنش في أوروبا، بما يشمل مساعد جوجل الصوتي القادر على التحكم في بعض خدمات السيارة مثل التهوية والملاحة، وغيرهما.

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 46

أداء نيسان قاشقاي 2025

نصل الآن إلى الأداء، إذ نجد السيارة اليابانية تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، والذي يولد قوة تصل إلى 147 حصان، وإليكم تفصيلًا أبرز أرقام أداء محرك نيسان قشقاي 2025

المحركبنزين تيربو
السعة اللترية1.3 لتر
القوة الحصانية 147 حصان
وعزم دوران 259 نيوتن متر

كما تأتي السيارة بنسخة هايبرد تجمع بين محرك 1.5 لتر 3 سلندر تيربو ومحرك كهربائي بقوة إجمالية 187 حصان وعزم دوران 329 نيوتن متر.

صور نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت.. تقنيات وتكنولوجيا تخطف الأنظار 47

سعر نيسان قاشقاي 2025 فيس ليفت

وحتى الآن لم تعلن نيسان عن أسعار نيسان قاشقاي 2025 فيس ليفت، وسنوافيكم بالأسعار بمجرد الكشف عنها رسميًا.

المصدر

موقع نيسان أوروبا

اقرأ أيضًا: “نيسان قشقاي 2025.. رحلة عبر الأجيال”.. هل تظل الكروس أوفر المدمجة خيارًا جيدًا في 2025؟

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل