انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رُصِدت سيارة فيات باندا موديل 2017 المرتقبة أثناء قيام الشركة بإجراء اختبارات عليها.

هذا ومن المتوقع إطلاق سيارة الباندا الجميلة في نهايات العام الجاري.

“صور تجسسية” لسيارة “فيات” باندا Fiat 2017

رصدت السيارة في شوارع تورينو بإيطاليا وكما نرى فالسيارة مموهةٌ بشكل كامل لإخفاء تفاصيلها, إذًا فيتوقّع ان السيارة ستحصل على تحديثات عديدة كالتي حصلت عليها سيارة فيات 500 فالسيارتين ينتميان لنفس قطاع السيارات.

إن التصميم الخارجي للسيارة يبدو أنه لن يحصل على الكثير من التغييرات ولكن التصميم الداخلي سوف يكون صاحب النصيب الأكبر من التغييرات كمثل الحال مع سيارة فيات 500.

نظام المعلومات والترفيه بداخل السيارة سيكون مدعّمًا بشاشة من خمس بوصات وهذا بالاضافة إلى العديد من التقنيات التكنولوجية الجديدة الأخرى, تصميم جديد لجلد المقاعد وعجلة قيادة جديدة ونظاما إلكترونيا جديدا.

أما بالنسبة لمحرك السيارة فسوف يتم استخدام نفس محرك سيارة فيات 500, ونفس الشيء بالنسبة لناقل السرعة وهما خيارين, ناقل سرعة يدوي من خمس سرعات وناقل آخر يدوي من ست سرعات.

من المتوقع أن تقوم شركة فيات بإطلاق سيارة فيات باندا خلال معرض باريس للسيارات المقام بشهر أكتوبر المقبل, ومن المتوقع طرح السيارة بالأسواق العالمية خلال شهر ديسمبر القادم.

سوف تقوم فيات بإطلاق سيارتها فيات تيبو هاتشباك خلال الأشهر القليلة المقبلة, تليها العربة ذات التصميم الجديد البالغ الأناقة, عربة فيات بونتو موديل 2017 والذي ليس من المتوقع إطلاقها قبل بدايات عام 2017.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل