انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في صباح الخميس الباكر حصدنا على صور تجسسية لسيارة مرسيدس إيه إم جي المرتقبة كابورليه C63 والسيارة هي الموديل الجديد لعام 2017 المقبل.

التمويه كان مغطيا السيارة بشكل كبير وعلى كل فإنه وكما نرى فسيارة كابورليه C63 المرتقبة شديدة الشبه بكابورليه C63 الكوبيه. ومن الصور فمن الواضح أن السيارة سقفها مرن غير وليس صلبا.

"صور تجسسية" مرسيدس كابورليه Mercedes 2017 C63 1

وكذا فإن المرتقبة سيتم تحديثها بأنظمة تهوية AIRSCAR الجديدة,

أما بالنسبة لمحرك السيارة فكما علمنا مسبقا فسيارة مرسيدس كابورليه C43 سوف تكون بمحرك توربيني بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 362 حصان, ولكن مرسيدس ستدفع مزيدا من القوة بسيارتها الكابورليه C63 المرتقبة حيث أن نموذجها القياسي سيكون محركها بسعة 4 لتر ومن 8 اسطوانات وبقوة تعادل 469 حصان و479 رطل.قدم من عزم الدوران وكذا سيصل نموذج الخاص من السيارة C63 S إلى قوة 503 حصان و516 رطل.قدم من عزم الدوران.

نموذج الكابورليه الخاص C63 S سيكون قادرا على الوصول من السيارة من سرعة الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال أربع ثوان, أما بالنسبة لنموذج الكوبية منها فإننا نتوقع أنها ستكون قادرة على الوصول من سرعة الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 3.9 ثانية فقط وذلك نظرا لكون الكوبيه تكون أخفّ وزنا من النماذج العادية للسيارات.

هذا وقد أكدت مرسيدس إن الكابورليه المرتقبة سوف يتم إطلاقها بمعرض جنيف للسيارات المقبل, ونعتقد أنه سوف يتم عرض جميع نماذج السيارة بذات اليوم في المعرض.

أما بالنسبة لسعر السيارة فإنها ستكلف 63 ألف دولار أمريكي بالولايات المتحدة, وستكلف 77,826 يورو ببلدها الأم ألمانيا.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل