انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لم تلبث الضجة المقامة حول فاست & فيوريس السابع ان تهدأ لتقوم الشركة المنتجة للسلسلة بكشف تفاصيل اضافية حول الفيلم القادم وتصدر صورا ترويجية للفيلم حيث انّه سوف يتم عرضه في أدوار العرض بالثامن من ابريل بعام 2017 كما أنه سيتم تصويره بمدينة نيويورك.

كان الفيلم الأول من سلسلة فاست & فيوريس الذي تم تصويره بمدينة لوس أنجلوس كان من المفترض تصويره بمدينة نيويورك.

"فان ديزل" يكشف الستار عن اسم المدينة التي سيتم تصوير فاست فيوريس الجزء الثامن فيها 1

فاست & فيوريس الثامن سوف يكون مليئا بالاثارة وشيئا جديدا على نيويورك من مطاردة السيارات وانفجاراتها والسباقات الجنونية في الشوارع العامة

كما تم الكشف عن اسم مخرج الفيلم الجديد للسلسلة وسيكون فيليكس جراي مخرج أفلام Straight Outta Compton و Law Abiding Citizen.

قام فان ديزل بنشر البوستر الأول الخاص بفاست & فيوريس الثامن عبر حسابه الشخصي بانستجرام حيث أن الممثل البالغ 48 سنة من العمر سيشارك بظهوره السابع في السلسلة تحت اسم دومينيك “دوم توريتو”, البوستر المنشور يكشف عن اسم الفيلم الجديد والذي سمي بـ”طرق جديدة في الأفق”.

في العام المنصرم كشف الممثل أيضا عن أن الفيلم سيعرض في أدوار العرض بدءًا من الرابع عشر من ابريل بعام 2017, وسوف يكون المخرج الفيلم هو فيليكس جراي, بينما سيشارك فان ديزل الممثلان كيرت راسل ودوين جونسون الملقب بـ”ذا روك”.

الأمر حقيقة ليس مفاجئة البتة أمر أن الفيلم الجديد سوف يتم تصويره بمدينة نيويورك حيث أن فان ديزل في نوفمبر 2015 علق في حوار بقناة NBC أن الجزء الاول للسلسلة كان من المفترض تصويره بنيويورك بدلا عن لوس أنجلوس.

قال الممثل أيضا ان هنالك شيء قد لا يعرفه عشاق السلسلة أن السلسلة فكرتها أتت من قصة عن سباقات شوارع تقام بنيويورك,

أيضا تم التأكيد على أن الجزء الثامن لن يكون الأخير من السلسلة وأن الشركة المنتجة تخطط لطرح جزئين آخرين على الأقل مستقبلاً.

teaser-for-fast-8--image-via-vin-diesels-instagram_100543222_l

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل