انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أنتجت شركة رولز رويس العريقة في مجال إنتاج السيارات الفاخرة  سيارة رياضية جديدة متعددة الاستخدامات

جدير بالذكر أن سيارة بنتلي بنتايجا الـ SUV والتي يصل سعرها إلى 327 ألف دولار، من المتوقع أن تتجاوز النسخة الجديدة من رولز رويس سعر تلك السيارة، على أن يكون اسمها رولز رويس كولينن.

رولز رويس كولينن النسخة الجديدة المتعددة الاستخدمات ستكون أغلى سيارة SUV بالعالم

وبالنسبة للمحرك وقوة الأداء سيارة رولز رويس كولينن سوف تستعين بمحرك مكون من 12 أسطوانة بسعة 6.8 لتر وسوف يبلغ سعرها 415.400 دولار. ومن المعلومات الطريفة الخاصة بتلك السيارة أن اسم  رولز رويس كولينن  Cullinan هو اسم أكبر ماسة تم العثور عليها على الإطلاق في جنوب أفريقيا عام 1905 والتي تتواجد حالياً على صولجان الملكة إليزابيث الثانية.

يُشار إلى أن سيارة رولز رويس كولينن من المتوقع إطلاقها في عام 2018، لتدشن بذلك حقبة جديدة من تاريخ الصانع البريطاني. جاء ذلك خلال تصريحات أطلقها رئيس الشركة، في ختام فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات أكتوبر الماضي.

ومن خلال رولز رويس كولينن الفاخرة، سوف تنافس الشركة البريطانية العملاقة شركة “بنتلي”، خاصة بعد أن كشفت الأخيرة عن طراز “بنتايجا”، الذي يعد أقوى طرز فئة “الرياضية المتعددة الاستخدامات الرباعية الدفع” في تاريخ الشركة.

وتم بناء سيارة رولز رويس كولينن على قاعدة سيارتها الجديدة “X7″ ، التي سوف يتم إنتاجه في عام 2018، مع الاستفادة من تكنولوجيا صناعة السيارات الألمانية، سواء على صعيد الهيكل الخارجي المصنوع من مادة الألمنيوم الخفيف الوزن العالي الصلابة، أو على صعيد مستويات القيادة والأداء.

وفيما يتعلق بالمحركات، فهي تعتمد على خيارين من المحركات: الأول V8 بسعة 4.4 لتر، والمعززة بشاحني “توربو”، أو محرك V12 بسعة 6.6 لتر، والتي تمنح السيارة قوة 700 حصان.

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فسيارة  رولز رويس كولينن واسعة بقدر كبير، حيث أنها قادرة على استيعاب سبعة ركاب، مع وجود لمسات فاخرة في الخامات، مع وجود حشوات جلدية فاخرة، وخشب مصقول بعناية

Rolls-Royces-Cullinan-SUV-3-750x415Rolls-Royces-Cullinan-SUV-2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل