, المربع نت

المربع نت – كشفت وكالة الغسان رسمياً عن سيارتها بنتلي بينتايجا 2016 لأول مرة في معرض اكسس للسيارات الفاخرة.

حيث تعتبر بينتايجا 2016 النسخة الإنتاجية من سيارة بنتلي EXP 9F الاختبارية التي ظهرت في عام 2012، كما أنها أول سيارة SUV إنتاجية تصنعها شركة بنتلي البريطانية، وتعتبر هذه السيارة وفقاً للمعلومات الرسمية أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV في العالم حتى الآن.

تحمل بنتلي بينتايجا 2016 تصميماً مستوحاً من نسختها الاختبارية ولكنها أجمل بكثير، كما أنها حافظت على هويتها الشهيرة بمصابيح أمامية دائرية تعمل بتقنية LED وزودت السيارة بمصابيح خلفية مستطيلة الشكل تحتوي على أضواء بشكل حرف B.

وقد وضعت بنتلي لمسات فاخرة تليق باسمها العريق بداخلية سيارتها الجديدة كلياً بينتايجا، وزودها بشاشة قياس 8 إنش توفّر 30 لغة مختلفة، وبنظام ترفيهي خاص يعمل على جهازين لوحيين خلف رؤوس المقاعد الأمامية.

وزودت بنتلي بينتايجا 2016 بمحرك W12 سعة 6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ينقل القوة إلى عجلات السيارة من خلال نظام دفع رباعي.

تأخذ السيارة بينتايجا في تصميمها الطابع النقي لسيارات بنتلي فقد تم تصميمها وضبط أبعادها الهندسية وتصنيعها في مصنع الشركة بمدينة كرو. تصميم منحوت ببراعة مع مظهر أنيق لا يتأثر بمرور الزمن بل ويحقق الموازنة بين الأداء الرياضي والثقة, ترث هذه السيارة المزايا التي تشتهر بها سيارات بنتلي بداية من مصابيح LED الأمامية المستديرة الأربعة والشبكة الكبيرة ووصولاً إلى وحدات توليد الطاقة المميزة وأجزاء الهيكل الخلفية الفتية.

حيث تتسارع بنتلي بينتايجا الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في أربع ثواني فقط.

ويبدأ سعر السيارة من مليون و250 الف ريال سعودي.

تقرير بنتلي بينتايجا 2016 ومقابلة روبن بيل المدير التسويقي للمنطقة:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور بنتلي بينتايجا:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

E400 2018 Coupe 4matic

قبل يومين
237,000 ريال سعودي
الجبيل

هونداي سوناتا 2018 عودي للبيع

قبل يومين
46,000 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.