المربع نت – أعلنت الشركة الألمانية مرسيدس بنز عن عرض مبدئي للطراز الجديد إي كلاس في معرض CES التقني في نهاية الأسبوع الحالي قبيل العرض الرسمي للسيارة في معرض ديترويت للسيارات لاحقاً في الحادي عشر من يناير.

ولكن لن يجد زوار المعرض التقني في لوس أنجلوس السيارة بكاملها في هذا العرض المبدئي، حيث سيتم الكشف عن مقصورة القيادة الأمامية فقط.

مرسيدس بنز اي كلاس 2016 تقدم عرضاً مبدئياً لسيارتها الجديدة في معرض CES التقني Mercedes-Benz E-Class

وقالت الشركة في بيان لها: “نقدم عرضاً خاصاً لزوار معرض CES التقني لمعاينة مقصورة القيادة لطراز الإي كلاس الجديد قبل عرض السيارة الرسمي في المعرض العالمي بديترويت؛ هذه المقصورة المميزة ستدشن عصراً جديداً لعالم التقنية الرقمية داخل السيارات”.

أهم ما يمكن انتظاره في التصميم الداخلي لهذه السيدان هو شاشات 12.3 بورصة، وشحن لاهوائي، بالإضافة إلى مصابيح إضاءة LED موفرة للطاقة وخصائص أخرى. وسيحظى عملاء النسخ المبدئية بساعات داخلية غير رقمية، مفصولة بشاشة عرض 7 بوصة، بالإضافة إلى شاشة 8.4 بوصة لنظام المعلومات.

طراز المرسيدس-بنز إي كلاس 2017 سيتم عرضه رسمياً للمرة الأولى في الحادي عشر من يناير أثناء معرض سيارات ديترويت، بينما ستبدأ الشركة في تسلم الطلبات المبدئية للسيارة عقب أسبوع من ذلك.

الشركة أيضاً ستعرض أفكاراً عن مستقبل نظام واجهة المستخدم وبرنامج تصميم “خبرة المستخدم” عبر سيارة العرض الذكية الايروداينامكس Concept Intelligent Aerodynamic Automobile، والذي تم عرض نسخة مبدئية منها في معرض فرانكفورت في 2015.

2017-Mercedes-E-Class-Interior-1 2017-Mercedes-E-Class-Interior-2 2017-Mercedes-E-Class-Interior-3 2017-Mercedes-E-Class-Interior-4 2017-Mercedes-E-Class-Interior-5 2017-Mercedes-E-Class-Interior-6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل