المربع نت – خلال الربع الاخير من العام الحالي قامت شركة هوندا بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة بايلوت 2016 و التي جاءت بتصميم مختلف بصورة كبيرة عن الموديل السابق بايلوت 2015 ، خاصة وان الموديل الجديد بايلوت 2016 هو بداية الجيل الثالث من السيارة و الذي بدأ بالوصول الرسمي الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط و من المفترض أن تبدأ الوكالة في تسليم المستخدمين السيارة بداية شهر يناير القادم .

مقارنة بين الواجهة الامامية لهوندا بايلوت 2016 و2015 : 
السيارة هوندا بايلوت 2016 جاءت بشبك امامي جديد مختلف كليا عن الموديل السابق ، السيارة جاءت بشبك ذو تصميم عريض يحتوي على عدد 2 قضيب معدني و يعلو الشبك اطار طويل يمتد الى المصابيح الامامية ، بينما الموديل السابق بايلوت 2015 فالشبك يأتي بتصميم مستطيلي الشكل به عدد 3 قضبان حديدة رفيعة و يحيط به اطار معدني متواضع الشكل .

“مقارنة” هوندا بايلوت 2016 و2017 تعرف على الفروق في التصاميم والمحرك “صور وموصفات” Honda Pailot

كذلك نجد المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و اكثر حدة و مسحوبة الى طرفي السيارة وبها لمبات بتقنية ليد بتصميم رفيع و مصابيح الضباب في أسفل المصد تأتي بتصميم عريض صغير الحجم و فتحات التهوية كبيرة بشبك أسود اللون لتعطي السيارة لمسة رياضية ، بينما الموديل السابق بايلوت 2015 كان يأتي بمصابيح امامية ذات تصميم متسطيلي و مصابيح الضباب في أسفل المصد بشكل دائري .

مقارنة بين التصميم الخلفي لهوندا بايلوت 2016 و 2015 : 
بينما من الجهة الخلفية فالسيارة هوندا بايلوت 2016 حصلت على اسطبات عريضة و مسحوبة الى طرفي السيارة كذلك يوجد منها جزء ممتد ناحية الصندوق الخلفي بينما الاسطبات في الموديل السابق بايلوت 2015 فكان بتصميم مستطيلي عمودي ، كذلك اختلف تصميم مقبض الصندوق الخلفي لبايلوت 2016 و حصلت السيارة على جناح خلفي ذو تصميم رياضي أعلى الصندوق و عواكس في أسفل المصد .

مقارنة بين داخلية هوندا بايلوت 2016 و هوندا بايلوت 2015 : 
عندما نشاهد صور داخلية هوندا بايلوت 2015 فاننا نجد تصميم الكونسول الوسطي و التابلوه الامامي يعطي انطباع شرس عن السيارة بينما مع الموديل الجديد بايلوت 2016 فاننا نجد التصميم انسيابي للغاية فقد حصلت داخلية بايلوت 2016 على تحديث بالكامل ، فقد اختلف تصميم عجلة القيادة ” الدركسون ” و كذلك تصميم الازرار عليها لتصبح دائرية الشكل بعدما كانت مستطيلة .

كذلك الكونسول الوسطي نجده اصغر حجما و مغطى معظم اجزائه بالجلد ذلك بالاضافة الى توافر مكان لوضع الاكواب واصبح الكونسول قريب بقدر كبير من المسجل و الشاشة و التي اصبحت جزء داخل التابلوه الامامي بعدما كانت اعلى منه ، حتى تصميم فتحات المكيف اصبحت بشكل دائري بعدما كانت بشكل مستطيلي و ايضا اختلف تصميم المسجل و حجم الشاشة .

مقارنة بين محرك هوندا بايلوت 2016 و 2015 : 
اما عن الحرك فالسيارة تأتي بنفس النسخة القديمة دون التعديل فيها و هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي المحرك قوة 250 حصان ذلك بالاضافة الى وجود ناقل الحركة و هو 6 سرعات اوتوماتيكي ، و يوجد نسخة اخرى من المحرك لا تتوافر في الاسواق العربية تأتي بمحرك قوي بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيكي .

Honda-Pilot-2016-VS-2015

HH

HHH

HHHHHH

HHHH

HHHHHHHH

HHHHHHHHHHHHHHHH

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل